آخر الأخبار
  سطو مسلح بالسيوف على صيدلية الفخر في حي نزال "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول   وعد فيتال بالمفاجأة ينتهي بالخسارة .. والجماهير تطالب بإقالته وإقالة اتحاد الكرة   النائب عطية : الرزاز يعد بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي   الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه   كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات
عـاجـل :

بالفيديو النواصرة: المعلمون لن يدخلوا غرفهم الصفية حتى تعود كرامتهم .. ومطلب العلاوة أصبح مطلبًا استثنائيًّا

آخر تحديث : 2019-09-07
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص


أعلن نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة أن المعلمون لن يدخلوا غرفهم الصفية حتى يحاسب المسؤول عما جرى يوم الخميس ويتحقق مطلب الـ 50% علاوة وتعود الكرامة للمعلم.

وتساءل النواصرة خلال مؤتمر صحفي عقدته النقابة السبت، كيف سيدخل المعلم الغرفة الصفية بعد سلب كرامته منه، معتبرا الاعتداء على المعلم سحق للكرامة.

وقال النواصرة إن لو تركت الحكومة المعلمين يصلوا الى موقع الاعتصام لما اغلقت الطرق ولا جرى ما جرى، مؤكدا أن المعلمين استقبلوا الاعتداء عليهم بصدورهم.

واشار الى ان النقابة والمعلمين كافة كانوا حريصين على الهدف الرئيس من الوقفة وهو تحقيق مطلب العلاوة 50%.

وأكد أن المجلس يتحمل كافة المسؤولية القانونية لأي قرار يتخذه مجلس النقابة، او يصدر عنه، طالبا، "اذا كان المجلس غير قادر على الدفاع عن المعلمين احلوه”.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق