آخر الأخبار
  مشان الله خليلي عين وحدة .. تفاصيل مؤثرة ترويها الزوجة في الجريمة التي هزت جرش   شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة   الأمن العام : ينفي صحة الفيديو المتداول الظاهر فيه شخص يقوم بإطلاق النار في إربد ويكشف حقيقته   دهس عجوز سبعينية في خريبة السوق ولاذ بالهروب من مكان الحاثة "تفاصيل"   خليل عطية وخالد رمضان يتبنيان مقترحاً نيابياً بإعتبار 10/11 يوماً وطنياً للأردنيين   مطالب نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية   الاردن يدين العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة   نتنياهو : من مصلحة اسرائيل استمرار السلام مع الاردن   المخرج الأردني خليل الشاويش في ذمة الله .. وهذا اخر ما كتبه   حبس متهمين 9 سنوات حاولا الالتحاق بداعش في اليمن "تفاصيل"   تعرف على حالة الطقس لـ(24) ساعة القادمة .. "تفاصيل "   آخر التطورات حول "الإسرائيلي" المعتقل في الأردن   النائب الحياري : التعيينات الاخيرة صداقة وسباحة وركوب خيل   الملك يزور رئيس الوزراء الاسبق عبدالسلام المجالي في منزله   اربد:امراة تدفع طليقها من درج المحكمة وتسبب له اضراراً بجسده   النائب الظهراوي : حصلت على أكثر من ألف إعفاء طبي   وزير الصحة للوكيل بني هاني : "لن ننساها لك" و لو لم تتدخل بحادثة طعن السياح "كان ذبح مئة واحد"   النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع   آخر التطورات على حالة عدم الاستقرار الجوي   الباقورة شمالا .. الغمر جنوبا .. الصفع السياسي السيادي الاردني
عـاجـل :

النائب أندريه العزوني : دعمت المدارس بـ 250 ألف دينار والتجييش ضدي من "ألد أعدائي انتخابياً"! فيديو وصور

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

اكد النائب اندريه حواري خلال لقاء صحفي عقد اليوم انه مع المعلم قلبا وقالبا ، وتحديدا بالحصول على حقه كون مطالب المعلم حق مشروع له ،والتطوير الاجتماعي يكمن دائما بتحقيق مصلحة المعلم.

 


واضاف الحواري ان نقابة المعلمين اظهرت انجازاً كبيرا من خلال الاعتصام ولكن اخطؤا كثيرا بعدم الحوار ،كونه من حق ولي الامر والطلاب ان لا يقع عليهم اضرارا ويجب وضع مجال للتفاوض

ولفت الى انه من معيب جدا الحديث بعلاقته ضد قضية المعلمين كون لديه تاريخا حافلا بتقدير المعلم ،مبيناً انه طالب بوقت سابق بمنح المعلم يوم عطلة احتفالا به .

 

واوضح الحواري ان اشكالية يوم أمس بدأت من خلال مجيء عدد من الامهات وأبناءهم إليه يعبرون عن غضبهم من الاضراب نظراً للاضرار الكبيرة التي الحقت باطفالهم ،ليرد عليهم ان هذه القضية متعلقة بالحكومة .

وتابع : " الاهالي طلبوا مني الاعتراض على الاعتصام وانا اخبرتهم اني لا استطيع ذلك ولكن من حقكم الاعتراض كاولياء امور ،حيث ان البعض اعتقد اني محرض على الاعتصام ولستوا بصف المعلم " .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق