آخر الأخبار
  مشان الله خليلي عين وحدة .. تفاصيل مؤثرة ترويها الزوجة في الجريمة التي هزت جرش   شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة   الأمن العام : ينفي صحة الفيديو المتداول الظاهر فيه شخص يقوم بإطلاق النار في إربد ويكشف حقيقته   دهس عجوز سبعينية في خريبة السوق ولاذ بالهروب من مكان الحاثة "تفاصيل"   خليل عطية وخالد رمضان يتبنيان مقترحاً نيابياً بإعتبار 10/11 يوماً وطنياً للأردنيين   مطالب نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية   الاردن يدين العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة   نتنياهو : من مصلحة اسرائيل استمرار السلام مع الاردن   المخرج الأردني خليل الشاويش في ذمة الله .. وهذا اخر ما كتبه   حبس متهمين 9 سنوات حاولا الالتحاق بداعش في اليمن "تفاصيل"   تعرف على حالة الطقس لـ(24) ساعة القادمة .. "تفاصيل "   آخر التطورات حول "الإسرائيلي" المعتقل في الأردن   النائب الحياري : التعيينات الاخيرة صداقة وسباحة وركوب خيل   الملك يزور رئيس الوزراء الاسبق عبدالسلام المجالي في منزله   اربد:امراة تدفع طليقها من درج المحكمة وتسبب له اضراراً بجسده   النائب الظهراوي : حصلت على أكثر من ألف إعفاء طبي   وزير الصحة للوكيل بني هاني : "لن ننساها لك" و لو لم تتدخل بحادثة طعن السياح "كان ذبح مئة واحد"   النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع   آخر التطورات على حالة عدم الاستقرار الجوي   الباقورة شمالا .. الغمر جنوبا .. الصفع السياسي السيادي الاردني
عـاجـل :

شاهد بالفيديو والصور الملقي لم نخرج من الزجاجة لهذه الأسباب

آخر تحديث : 2019-09-17
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

علق رئيس الوزراء السابق هاني الملقي، على الأسئلة المتكررة حول عدم خروج الأردن من عنق الزجاجة كما وعد بنفسه الأردنيين.

وقال الملقي في ندوة حوارية، الثلاثاء، كنا سنخرج من عنق الزجاجة بمشاريع كبرى لا تزيد أعباء الخزينة لأنها بنظام الإيجار التمويلي.

وذكر من هذه المشاريع، مشروع المدينة الجديدة الذي أوقفته حكومة عمر الرزاز.

وأوضح الملقي أن هذا المشروع لم يكن ليكلف الخزينة قرشا واحدا، فكانت الحكومة ستنفذ البنية التحتية وترهن الأراضي للبنوك وتبدأ المشاريع بالعمل.

وزاد الملقي بشأن المدينة الجديدة أن النمو الاقتصادي في مصر ارتفع بسبب المدن الجديدة.

ومن بين المشاريع التي كانت ستخرج الأردن من عنق الزجاجة، وفقا للملقي، مشروع جمرك الماضونة، وميناء معان البري وسكة حديد.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق