آخر الأخبار
  ضبط متهجمين على لجنة تفتيش كمامات بإربد   هل يوجد سيناريوهات لرمضان الهياجنة يجيب   وزير الصحة يتحدث عن الأعراض الجانبية للقاحات كورونا و إمكانية إصابة متلقي اللقاح بالفيروس من جديد    الأميرة بسمة بنت طلال تزور الفتيات صاحبات مشروع "كنافة على السيخ"   قراران هامان لوزارة الصحة يطبقان غداً   بدء العد التنازلي للعمل بالتوقيت الصيفي   الصرايرة ينعى عمدة عمان الأسبق عقل بلتاجي   عبيدات: هدفنا تطعيم 4 ملايين شخص   إحالة فتاتين حطمتا زجاج 15 مركبة للقضاء   بيان صادر عن وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة   مؤشر مقلق حول كورونا في الاردن   حقيقة استقالة وزير جديد من حكومة الخصاونة   التلهوني يفتخر بمركز الخدمات الحكومية الشامل   ذكرى تعريب قيادة الجيش   الهواري: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود لقاحات   الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان

"تحولت لوحش" .. زوج يقيم دعوى "نشوز" ضد زوجته الرياضية التي تصبحه و تمسيه بالضرب

{clean_title}
أقام شاب مصري دعوى نشوز ضد زوجته، وقال إنها تحولت لـ"وحش"، وزادت في ضربه، حتى أصابته بعاهة استلزمت 24 غرزة.

وطالب الزوج أمام المحكمة بحرمانها من حقوقها الشرعية، بعدما أقدمت على تعنيفه والتعدى عليه بالضرب المبرح، تسبب بكسور التى لحقت به.

وقال إنها " تفننت في الإساءة لي، واستغلت كونها تمارس إحدى العاب الرياضة، لتنهال علي بالضرب، لدرجة دفعتني إلى اللجوء لأهلها منهارا، بعد تعرضي "لعلقة موت"، وذلك أملاً في رفع الظلم عني".

وأضاف " عندما صارحتها برغبتي في الطلاق، أصيبت بالجنون وبدأت بتشويه سمعتي، وتسليط بلطجية علي لإيذائي وجاءت برفقتهم في إحدى المرات وانهالت علي بالضرب المبرح وأعطتني "علقة موت".

وأكد الزوج:" منها لله دمرت حياتي واستولت على ممتلكاتي، وشوهت سمعتي، وذلك بعد زواج دام عام ونصف".

وطالب المحكمة بالقصاص من زوجته قائلا "لم أظن أن حبيبتى الرقيقة ستتحول لوحش، وأن حظي التعيس سيوقعني في قبضة زوجة بتلك القوة والجبروت، لأقضي معها مدة زواجنا ما بين أقسام الشرطة والمستشفيات ومحكمة الأسرة، بعد أن مللت من جحيم الحياة الزوجية".

وأكمل" كنت الزوج المطيع لا يرفض لزوجته طلب، وقفت بجوارها وأهلها وأنفقت عليهم، وبعد أن سرقوا أموالي بدأت حقيقتهم تظهر، ليحاولوا التخلص مني والبحث عن بديل".

وناشد المحكمة تجريد زوجته من لقب أنثى بسبب تصرفاتها الحادة.