آخر الأخبار
  تهافت كبير على محكمة الامانة بعد «تسجيل صوتي».. والمحكمة توضح   جثة معلقة على شجرة بإربد..تفاصيل   رفع العزل عن بناية ومنزل في إربد   وزير الاوقاف يكشف عن تعليمات العودة للمساجد   رئيس الوزراء يوافق على قرار تمديد رخص المهن لشهر إضافي .. تفاصيل    ارشيدات: استثناء المحامين من قرار منع التجول بين المحافظات ونظام "الفردي والزوجي" اعتبارا من يوم غد الإثنين   منظمة النهضة (أرض) تقدمالمساعدات الإغاثية لأكثر من 16ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج   رفع الحظر الشامل عن منطقة "فاع" غداً الإثنين   مدير صحة معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا   السعود يستذكر شهداء سفينة مرمرة   الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الاردن   الرزاز يُحدد القطاعات المسموح لها تخفيض رواتب موظفيها   بلاغ صادر عن رئيس الوزراء بموجب أمر الدفاع 6   الدفاع المدني يتعامل مع 320 حريقا لمحاصيل زراعية   تجديد عقود العمل المنتهية نهاية نيسان تلقائيا   تعرف على كلفة الباص السريع بين عمان والزرقاء..تفاصيل   النائب البكار: الدين العام الإجمالي سيرتفع الى 107% مع نهاية الربع الثاني   الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا..تفاصيل   الأجواء تميل للحرارة عصر الأحد..تفاصيل
عـاجـل :

بالفيديو عجل شارد على طريق سريع في بيروت يشغل الشرطة اللبنانية

آخر تحديث : 2020-04-06

{clean_title}

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي و"يوتيوب" مقطع فيديو لعجل شارد على أحد الطرق السريعة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأظهر المقطع المنشور عجل شارد هائج على طريق سريع بيروت الجنوب حيث أنه ضاع خلال عملية نقل للمواشي على الطريق من دون علم صاحبه.

وتدخلت شرطة المرور اللبنانية بعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وغردت على تويتر قائلة: " يطلب من السائقين تخفيف السرعة على طريق انفاق المطار بسبب وجود عجل شارد عند النفق الثاني باتجاه بيروت".

واستطاعت القوة الأمنية السيطرة على العجل وذلك بعد الاستعانة برافعة وعدد من الدرجات النارية لإحاطة العجل والتمكن من التقاطه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق