آخر الأخبار
  لهذا السبب .. شركات توزيع المحروقات ترفض تزويد المحطات بطلبيات الوقود   مستشار طبي: مطعوم كورونا قد يكون جاهزاً في شهر أيلول .. ولا توجد جائحة في الأردن   كيف انقذ الملك ركاب أردنيين تقطعت بهم السبل بمدينة تيماء السعودية   السعود يستذكر شهداء سفينة "مرمرة"   توضيح حول فرض فوائد إضافية بعد تأجيل سداد القروض   تهافت كبير على محكمة الامانة بعد «تسجيل صوتي».. والمحكمة توضح   جثة معلقة على شجرة بإربد..تفاصيل   رفع العزل عن بناية ومنزل في إربد   وزير الاوقاف يكشف عن تعليمات العودة للمساجد   رئيس الوزراء يوافق على قرار تمديد رخص المهن لشهر إضافي .. تفاصيل    ارشيدات: استثناء المحامين من قرار منع التجول بين المحافظات ونظام "الفردي والزوجي" اعتبارا من يوم غد الإثنين   منظمة النهضة (أرض) تقدمالمساعدات الإغاثية لأكثر من 16ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج   رفع الحظر الشامل عن منطقة "فاع" غداً الإثنين   مدير صحة معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا   السعود يستذكر شهداء سفينة مرمرة   الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الاردن   الرزاز يُحدد القطاعات المسموح لها تخفيض رواتب موظفيها   بلاغ صادر عن رئيس الوزراء بموجب أمر الدفاع 6   الدفاع المدني يتعامل مع 320 حريقا لمحاصيل زراعية
عـاجـل :

بالفيديو .. سطو مسلح على صيدلية في لبنان و السارق: "هل لديكم أدوية تعقيم ضد فيروس كورونا"؟

آخر تحديث : 2020-04-07

{clean_title}
ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن صيدلية واقعة على طريق عام الشويفات بمحافظة جبل لبنان، تعرضت لعملية سطو مسلح مساء الأحد، من قبل شخصين ملثمين، أطلق أحدهما النار تحذيرا خلال العملية.

وفى التفاصيل، دخل شخص إلى الصيدلية سائلا عن أدوية تعقيم ضد فيروس "كورونا" وعن أسعارها، فى ما يبدو أنها كانت عملية استطلاع، ثم خرج ليعود مع شخص آخر كان ينتظره فى الخارج، وبادر أحدهما إلى إشهار مسدس وأطلق ثلاث طلقات تحذيرية مرت بالقرب من صاحب الصيدلية الذى كانت ابنته إلى جانبه.

وعندما سألا عن مكان النقود، عمد صاحب الصيدلية إلى تسليمهما الدرج الذى يضع فيه المال، خوفا على ابنته، فأخذاه منه ولاذا بالفرار.

وعلى الفور حضرت عناصر من قوات أمن الشويفات فى قوى الأمن الداخلى إلى الصيدلية، وباشروا التحقيقات،.

وأفادت الوكالة أن أصحاب الصيدليات فى مناطق الشويفات، خلدة، عرمون وبشامون، سيغلقون أبواب صيدلياتهم طيلة يوم الاثنين، وينفذون وقفة احتجاجية عند الثانية عشرة ظهرا أمام الصيدلية المسروقة التى تعرضت للسرقة، تضامنا مع صاحبها، وللمطالبة بتأمين الحماية لهم بعد موجة السرقات التي طالت عددا من الصيدليات في مناطق عدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق