آخر الأخبار
  لهذا السبب .. شركات توزيع المحروقات ترفض تزويد المحطات بطلبيات الوقود   مستشار طبي: مطعوم كورونا قد يكون جاهزاً في شهر أيلول .. ولا توجد جائحة في الأردن   كيف انقذ الملك ركاب أردنيين تقطعت بهم السبل بمدينة تيماء السعودية   السعود يستذكر شهداء سفينة "مرمرة"   توضيح حول فرض فوائد إضافية بعد تأجيل سداد القروض   تهافت كبير على محكمة الامانة بعد «تسجيل صوتي».. والمحكمة توضح   جثة معلقة على شجرة بإربد..تفاصيل   رفع العزل عن بناية ومنزل في إربد   وزير الاوقاف يكشف عن تعليمات العودة للمساجد   رئيس الوزراء يوافق على قرار تمديد رخص المهن لشهر إضافي .. تفاصيل    ارشيدات: استثناء المحامين من قرار منع التجول بين المحافظات ونظام "الفردي والزوجي" اعتبارا من يوم غد الإثنين   منظمة النهضة (أرض) تقدمالمساعدات الإغاثية لأكثر من 16ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج   رفع الحظر الشامل عن منطقة "فاع" غداً الإثنين   مدير صحة معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا   السعود يستذكر شهداء سفينة مرمرة   الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الاردن   الرزاز يُحدد القطاعات المسموح لها تخفيض رواتب موظفيها   بلاغ صادر عن رئيس الوزراء بموجب أمر الدفاع 6   الدفاع المدني يتعامل مع 320 حريقا لمحاصيل زراعية
عـاجـل :

أمل جديد للبشرية .. اكتشاف نقطة ضعف فيروس (كورونا)

آخر تحديث : 2020-04-08

{clean_title}
نشرت صحيفة ديلي ميل دراسة جديدة أكدت تحديد نقطة ضعف فيروس كورونا ، وذلك بعد قيام الأطباء القائمون عليها بفحص جسم مضاد من مريض كورونا، وتتبع كيف تمسك بمنطقة معينة من الفيروس.

وكشف القائمون على الدراسة أنه يمكن استهداف جزء معين من الفيروس بالأدوية والعلاجات .

الفريق القائم على الدراسة أكد أن الجسم المضاد لفيروس كورونا، قد اجتاح نفس المكان في عينة للفيروس التاجي بدقة "قريبة من المقياس الذرى له" ، ولكن لم يكن الجسم المضاد الذي تم تثبيته ف بنفس قوة عينة السارس، لكنه ساعد في تحديد نقطة ضعف للفيروس.

مؤلف الدراسة إيان ويلسون، أكد أن الاكتشاف الجديد يساعد بشكل كبير في التصميم القائم على هيكل اللقاحات والعلاجات ضد فيروس كورونا- CoV-2.

وأكد أنها ستحمى أيضًا ضد الفيروسات التاجية الأخرى، بما في ذلك تلك التي قد تظهر في المستقبل".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق