آخر الأخبار
  رئيس هيئة الأركان المشتركة: تسخير كافة الإمكانات والقدرات والموارد للحفاظ على أمن حدودنا   الخصاونة يترأس اجتماع مجلس المركز الوطني لمكافحة الاوبئة: اصبح ضرورة   مشروع قانون معدّل لصندوق شهداء الجيش والأجهزة الأمنيّة   تعديل نظام الاعتراف بمؤسّسات التعليم العالي غير الأردنيّة   تقلبات حادّة على الطقس خلال آذار بالأردن   تعليق الدوام في "مراقبة الشركات" و"السجل التجاري" الخميس   تخفيض وتوحيد الرسوم الجمركية على الطرود البريدية   السفير الامريكي: فرصة كبيرة لأن يكون الأردن أحد أهم وجهات المستثمرين   35.4 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   الغويري لوزير الصحة: الامور خرجت عن السيطرة .. والمطعوم حالياً اولى من الخبز   هل تتساقط الثلوج مجددا على الأردن؟   وزير التربية: إصابات كورونا بالمدارس الخاصة أعلى من الحكومية   الصفدي: أمن الخليج من أمن الأردن   الأردن..متعافي من”كورونا المتحور”: تمنيت الموت من شدة الألم   عبيدات يُعلق على "حادثة" محاولة "مريض" خنق ممرضة بمستشفى حمزة و يؤكد: ربما ليست الإصابة بكورونا هي السبب   الأردن .. 4265 إصابة كورونا تقل أعمارهم عن 5 سنوات   شخصين من جنسية عربية اشتركا بقتل آخر من ذات جنسيتهما (متغيب منذ شهرين تقريباً) .. تفاصيل   فصل الكهرباء عن هذه المناطق / أسماء   بشرى سارة من زواتي عن وجود نفط وغاز في الأردن   الخرابشة يرد على أحد المغردين حول دراسة لوزارة الصحة .. ما شفناها / تفاصيل
عـاجـل :

رجل ياباني يعطب نحو ألف إطار سيارة بغرض التعرف على النساء

{clean_title}

لجأ رجل ياباني، إلى حيلة خبيثة للإيقاع بالنساء والتعرف إليهن، من خلال إتلاف إطارات سياراتهن ومن ثم الظهور إليهن لتقديم المساعدة.
وتم القبض على الرجل الذي يبلغ من العمر 32 عامًا بعدما قطع إطار سيارة امرأة حتى يتمكن من متابعتها وتقديم المساعدة لها.

والمشكلة هذه المرة أن السيدة أدركت بسرعة أن الشيء نفسه حدث لها قبل عام واحد فقط، مما دفعها لإبلاغ الشرطة.

وبعد فحص كاميرا المراقبة في موقف السيارات، اكتشفت الشرطة أن الرجل الذي ساعد المرأة في إصلاح إطارها قد قطعها قبل دقائق فقط من خروجها من السوبر ماركت.

واعترف المتهم على الفور بالجريمة، وأخبر الشرطة بأنه لم يفعل ذلك إلا كذريعة للتعرف على المرأة.