آخر الأخبار
  مؤشر لثلوج متراكمة في الاردن قريبا   تعميم هام من رئيس الوزراء..تفاصيل   تعميم لكافة الطلبة والمعلمين من وزير التربية والتعليم   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة   تصريح أمني حول اطلاق صافرات الانذار اليوم   الأغذية العالمي بالمملكة يعتذر بسبب البسكويت المحشي   الأردن بين اعلى 40 دولة بإصابات كورونا النشطة   كيف سيكون الطقس في أول أيام عودة حظر الجمعة؟!   عقوبات امر الدفاع المغلظة تدخل حيز التنفيذ   الامم المتحدة: البسكويت المحشو يبعد الزواج المبكر   الخلايلة يحدد وقت ساعة صلاة الجمعة   عبيدات: نستطيع إعلان موعد وقف الإجراءات .. ولكن!   الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل   الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية   العمل: مخالفة 43 منشأة رياضية ومؤسسة تعليمية   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق   بعد اعلان الحكومة عن الحظر الشامل ليوم الجمعة .. تدافع وازدحام المواطنين في الشوارع والاسواق   عبيدات يبرر حظر الجمعة: السلالة البريطانية وسرعة انتشارها   وزير الاوقاف يدعو للصلاة بالساحات الخارجية وعدم المصافحة في المساجد   النعيمي: استمرار تعليق الدوام الوجاهي لصفي العاشر والاول ثانوي

دومينك حوراني: المنزل وقع علينا بانفجار بيروت

{clean_title}
أعلنت المطربة اللبنانية دومينك حوراني حزنها الشديد لما حدث في بلدها من دمار أثر في نفوس الشعب اللبناني كله.
وقالت دومينك في تصريح نقلته صحيفة :الوطن": الحمد لله أنا وابنتي بخير بعد الإصابات البسيطة التي حلت بنا بعد الانفجار وتدمير منزلنا، وجروحنا بسيطة أمام فظاعة ما حدث من دمار لبنان".

وأضافت دومينيك: "صعوبة الانفجار ما زالت حتى الآن عالقة في ذاكرتي، يوم صعب لن تمحوه الذاكرة بسهولة والحمد لله ربنا حافظني أنا وأسرتي بعد سقوط زجاج المنزل علينا ونحن في داخله".

وحدث منذ قليل انفجار ضخم في مرفأ بيروت وسط العاصمة اللبنانية، نتج عنه إصابات وأضرار مادية كبيرة، وقالت وسائل إعلام لبنانية إن المعلومات الأولية تشير إلى أنه ناجم عن مفرقعات نارية وراح بسببه الكثير من الضحايا والمصابين.