آخر الأخبار
  الخارجية: وفاة واصابة 4 اردنيين بحادث سير في جنوب افريقيا   الملك يزور السعودية الاثنين ويلتقي بن سلمان   الصحة: وضع أسرة العزل والعناية الحثيثة الخاصة بمرضى كورونا جيد جدا   التربية: 3429 إصابة بين الطلبة من الصف الرابع حتى الأول ثانوي   الاردن يدين مقتل العشرات بتفجير مطعم بمقديشو   هيئة تنظيم النقل تعلق دوامها الاحد   النائب خليل عطية يكتب: عندما يقولها سمو ولي العهد.."إنتاجية- عدالة- كفاءة"   مصادر: التعديل الأول لحكومة الخصاونة سيطال من 9 - 11 حقيبة و سيسعى للتخلص من "الحمولة الزائدة" .. أسماء   27.5% من المتبرعين بالدم لمركز الحسين للسرطان سبق اصابتهم بفيروس كورونا ولديهم أجسام مضادة مُتكونة   الهواري: وصلنا ذروة ارتفاع المنحنى الوبائي وسيبدأ بالإنحسار .. و هذه الموجة تركزت في عمان عكس المحافظات   مذكرة للخصاونة تطالب بحظر المواقع الإباحية   العيسوي يسلّم مساكن لأسر عفيفة بالعاصمة ويفتتح مركز تنمية المرأة   الخدمة المدنية: نتائج المرشحين لوظيفة مدير عام صندوق التنمية الاحد   هذه الليلة .. ارتفاع على درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة   القسم غدا.. والتعديل يؤجل جلسة مجلس النواب    شاهد بالتفاصيل أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم    الأمن العام يحذر من تداول فيديوهات لمشاجرات خارج الأردن على أنها محلية.   فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية   الدفاع المدني ينقذ حصان وقع داخل حفرة في منطقة الياسمين   الناصر: لجنة لحصر طلبات توظيف الحالات الإنسانية في ديوان الخدمة المدنية و هذا عددهم
عـاجـل :

بالفيديو .. ما لاتعرفه عن "محبوب العرب" محمد عساف .. المعجبات في حياته .. فنانة طلبت يده للزواج وفتاة حاولت خداعه

{clean_title}

استطاع الفنان الفلسطيني محمد عساف تحقيق شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي بوقت قصير جدًا.

وبدأ عساف حياته في الفن منذ الصغر في غزة الفلسطينية، ولم يكن مشوراه سهلًا نظرًا للظروف الصعبة التي يعيشها سكان القطاع المحاصر.

وقرر محمد عساف أن يقتحم عالم الغناء لشغفه الكبير بالغناء بأي طريقة مواجهًا جميع الصعوبات، لذلك حاول التقديم للمشاركة في برنامج المواهب "اراب ايدول"، ولحظه الجيد نال فرصة للتجرية.

وشارك عساف في الموسم الثاني من البرنامج، ونال اللقب بجدارة، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من أراب ايدول والذي حصدت اللقب فيه المصرية كارمن سليمان.

وأبهر محمد عساف لجنة التحكيم في كافة مراحل المشاركة، خاصة في مرحلة الاختبار الأولى والتي تمكن من اللحاق بها في تجارب الأداء في مصر، إذ أنه كان مهدداً بعدم تمكنه من الوصول لمصر بسبب مشاكل في الخروج من قطاع غزة، حيث اضطر آنذاك الجكام لانتظاره لوقت طويل.

ومنذ بدء بث برنامج أراب آيدول، تمكن عساف من خطف أنظار الجماهير العربية بأدائه الرائع وصوته الرزين، حيث اشاد الجميع بموهبته وراهنوا على فوزه وبعد مشوار طويل ومنافسة شديدة بين المشتركين الثلاث اختاره الجمهور نجماً للبرنامج بالمركز الأول بأكثر من 68 مليون صوت من جميع أنحاء الوطن العربي، وتوّج نجم أراب آيدول بموسمه الثاني.

فوز عساف لم يمر مرور الكرام حيث ضجت شوارع فلسطين فرحا بفوز ابنها، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسيل من التعليقات أطلقها مجموعة من الفنانين والإعلاميين والممثلين باركوا فيها لعساف بفوزه ولفلسطين بفوز ابنها بلقب أراب آيدول.

ونشر خبر فوز محمد عساف عدد من الجرائد والقنوات والمواقع العالمية والعربية، منها بي بي سي وسي ان ان.

وللفنان الفلسطيني محمد عساف اليوم عدد كبير من المعجبين في الوطن العربي وخاصة من الجنس اللطيف، كما رافقت عساف بعض الشائعات الغريبة عن حياته الشخصية، لكنه عمل على نفيها عدة مرات.

وسبق لعسانف أن ارتبط مسبقا بالإعلامية الفلسطينية "لينا قيشاوي" لكنه سرعان ما انفصل عنها، لعدم حصول النصيب على حد قوله.

ومؤخرًا ضجت المواقع والصحف بخبر زواج عساف بفتاة فلسطينية الأصل تدعى ريم عودة، وشكل خبر ارتباطه مفاجأة لجمهوره، حيث تصدر حفل زفافه حديث جمهوره وصفحات التواصل الاجتماعي.