آخر الأخبار
  الامن العام يبدأ إنتشاره تمهيداً لفرض الحظر الشامل   القطاعات المستثنية من الحظر الشامل   الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
عـاجـل :

بعد حملة التنمر عليه .. الجسمي يطرح ألبوماً جديداً بـ"البنط العريض" هل قصد توجيه رسالة؟

{clean_title}
طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عبر قناته على "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل عنوان "بالبنط العريض"، وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر.

وحظيت الأغنية بتفاعل واسع من جانب الجمهور، حيث دونوا آلاف التعليقات على الأغنية التي تأتي عقب حملة تنمر واسعة تعرض لها حسين الجسمي على مدار عدة أيام، وهو ما دعا الجمهور أن يصفه بالجبل الذي لا يهتز من أي عاصفة تأتي نحوه.

وأشاد الجمهور في غالبية التعليقات باللهجة المصرية التي غنى بها حسين الجسمي والتي تضعه في قلوب المصريين خاصة والوطن العربي عامة، وجاءت الأغنية على الطريقة الرومانسية من خلال كلماتها فضلًا عن لحن حسين الجسمي، الذي جعل للأغنية مذاقا خاصا وصنفه الجمهور على أنه صاحب مزاج عالٍ.

وتقول كلمات أغنية "بالبنط العريض" التي طرحها حسين الجسمي: "حبيبي بالبُنط العريض.. غالي وأقرب م الوريد، حالتي تتشخص جُنون.. بيقولولي أنا بيك مريض، أتاري كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دي ف إيديك.. ما انت في لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زي واحد جديد، حبيبي خدها ومني ليك.. مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك".

ودعا حسين الجسمي جمهوره للاستماع إلى الأغنية وذلك من خلال تغريدة له عبر موقع "تويتر" أرفق بها الأغنية وكتب: "جديدنا #بالبنط_العريض غالي واقرب م الوريد كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان وغناء: حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر: توما".