آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

الكشف عن السبب الحقيقي وراء طلاق مي حلمي ومحمد رشاد .. تفاصيل

{clean_title}
فاجأ الفنان محمد رشاد، الجميع، مؤخرًا، بطلاقه لزوجته الإعلامية مي حلمي، بعد أقل من مرور عام ونصف على زواجهما.

وترددت أقاويل حول أن سبب الانفصال هو كثرة الخلافات بينهما، لكن تبين أن ذلك غير حقيقي، وأن السبب هو الأزمة المالية التي تعرض لها "رشاد" في الفترة الأخيرة.

وأضافت مصادر أن "رشاد" تراكمت عليه الديون، وأن "مي" لم تقف بجانبه في محنته، حتى أنه تفاجأ بقرار هجرتها له، فاتخذ قرار الطلاق.

كانت مي حلمي أعلنت عن أنها تعيش في معاناة مع محمد رشاد، بسبب أحد المنتجين، الذي هددهما بالحجز على ممتلكات منزلهما، دون سابق إنذار، بسبب شرط جزائي في عقد زوجها معه، يفيد بدفعه ٥ ملايين جنيه له.