آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

"كورونا السبب" .. تعرف على الوصية الأخيرة لـ"شويكار" قبل رحيلها

{clean_title}
اندهش الجميع من رغبة «شويكار» في أيامها الأخيرة، من عدم رغبتها في إقامة عزاء لها بعد أن تتوفى، وأخبرت جميع أفراد عائلتها بهذا الأمر، بما فيهم نجل فؤاد المهندس.

وكشف محمد فؤاد المهندس عن هذه الوصية، حيث أعلن أن الفنانة الراحلة شويكار طلبت عدم إقامة عزاء لها حتى لا ترهق الناس بسبب ظروف البلاد وكورونا.

وأكد أنها كانت تشعر بأنها تعيش أيامها الأخيرة أثناء تواجدها في المستشفى بسبب مرضها الشديد، وقرروا بالفعل تنفيذ وصيتها وعدم إقامة عزاء والاكتفاء بصلاة الجنازة فقط.

وعلى الرغم من فيروس كورونا ومن وصية النجمة الراحلة، إلا أن عددًا هائلًا من نجوم الفن حرصوا على التواجد أثناء تشييع جثمانها، ولعل من أبرزهم دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، ليلى علوي، ونهال عنبر وغيرهم.

وقال: "كانت مش عايزة تتعب الناس وكانت حاسة إنها هتموت".