آخر الأخبار
  بعد حادثة "فتى" الزرقاء .. تفاصيل مروعة بجريمة قتل أردنية طعنا بسكين على يد شقيقها داخل مجمع إربد   توضيح هام حول رواتب المعلمين في المدارس الخاصة بعد خصم 15 % .. تفاصيل   صدور نظام المكلفين بخدمة العلم   دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن   ضبط أصحاب صفحات احتيالية على مواقع التواصل   للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط   احالة قضية فتى الزرقاء لامن الدولة   إخلاء سبيل مصور جريمة الزرقاء   مسؤول كورونا يكشف سبب اختيار يوم الجمعة لتطبيق الحظر الشامل حتى نهاية 2020 .. تفاصيل   الارصاد الجوية تحذر السائقين من الطقس خلال الايام القادمة .. تفاصيل   الحكومة: تعليمات جديدة لتنظيم دوام الموظفات   تفاصيل الحظر وصلاة الجمعة   تصريح هام بشأن رسوم المدارس الخاصة   توضيح حكومي حول الحظر الشامل   انخفاض ملموس على الحرارة   مطالبات بزيادة صلاحيات الحاكم الاداري لتمكينه من سد الضعف في بعض القوانيين   امام مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب .. سيارات تمتلئ بعبارات وألفاظ خادشة   إرتياح عام بعد قيام الأمن العام بإلقاء القبض على قرابة 400 مطلوب وتساؤلات عن سبب التأخر حتى الان   الأمن العام يكشف حقيقة العثور على فتاة مقطوعة الرأس "بيان رسمي"   شاهد حقيقة قيام شاب بقطع رأس فتاة ورميه بجانب مستشفى "البشير" والأمن العام يوضح
عـاجـل :

بريطانيا : انتحار فتاة من الدور العاشر بعد ساعات من حفل زفافها .. تفاصيل

{clean_title}

تفاجأت اسرة لويس في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي لحفل الزفاف أن الشرطة تحقق في قضية إنتحار ابنتهم .

و قالت صحيفة " ميرور" البريطانية ، أن تحريات الشرطة اثبتت أن العروس تعرضت لصدمة كهربائية شديدة قبل أن تقفز من الشرفة وأصيبت بإنهيار عصبي حاد أدى إلى إنتحارها بعد ساعات الأول من حفل زواجها.

واكد الشهود ، أنهم سمعوا صوت صراخ و في الغالب نشب خلاف بين العريس و زوجته في الساعات الأولى من الزواج و اختفى الصراخ فجأة .

وفي ساعات الفجر الأولى تفاجئ أحد الجيران بجثة العروس ملقاه من الدور العاشر ، و الدماء تكسو وجهها و ملابسها ، فقاموا بطلب الإسعاف على الفور على أمل إنقاذها .

المثير في الأمر أن الشرطة اكتشفت أن الزوج كان نائما بينما يحاول الجيران إسعاف زوجته ، وبعد استيقاظه لم يحرك ساكنا و كأن خبر إنتحارها لا يمثل له أي شئ .