آخر الأخبار
  د.منذر الحوارات : لا يوجد كتل حزبية وقانونية قادرة على الضغط على الحكومة لتغيير خطاب الثقة   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى القاضي والشديفات والعليمات   وزير الصحة: ارتفاع إصابات كورونا المتحور في الأردن إلى 162 حالة   زواتي توضح حول نية الحكومة بيع شركة مصفاة البترول   الكسبي: البنية التحتية في المملكة متهالكة   إحالة مدير عام الآثار العامة عليان الى التقاعد   تخفيض رسوم تصاريح العمل لقطاعي الزراعة والمخابز   الحكومة توافق على الربط الأمني مع وزارة الأمن الداخلي الأميركية   إعلان تجنيد صادر عن الجيش .. شروط ومتطلبات   قانونية النواب تبدأ بمناقشة مشروع قانون "من أين لك هذا"   انخفاض الدخل السياحي 73.9% في أول 10 أشهر من العام الماضي   الحكومة تصرح بشأن رفع أسعار فاتورة الكهرباء وبند جديد يستحق الدفع   العودات لأمانة النواب: ازالة العوائق أمام الصحفيين وفتح اجتماعات اللجان   دراسة مسارين محتملين لعودة طلبة الجامعات   منخفض قطبي وثلوج قادمة إلى الأردن .. تفاصيل   القطامين: المراقب الصحي ستتحمله الحكومة لغاية ٢٥ طفلا في الروضة   طبيب اردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب في الحرب ضد فيروس كورونا   العرموطي: الأردن سلم مواطناً لأمريكا وحُكم بالسجن 240 عاماً .. والدغمي يعلّق: اقتادوه كـ"الخروف" إلى الطائرة   الدغمي للعرموطي: تسليم اياد نجم للامريكان لم يكن قانونيا والملك الحسين غضب حينها   لا قرار بعد بإعفاء متلقي لقاح كورونا من فحص الـ (PCR) عند وصولهم للأردن
عـاجـل :

أغرب رخصة قيادة أميركية .. كرسي فارغ بدل صورة صاحبتها

{clean_title}
تعرضت مواطنة أميركية لموقف غريب بعدما تم استبدال صورتها بمقعد فارغ في رخصة قيادتها الجديدة.
 
وقالتجايد دود، التي تسلمت رخصة قيادتها الجديدة إنّها أصيبت بالدهشة لوجود صورة لمقعد فارغ مكان صورتها، بحسب ما نقل موقع "سي إن إن".
 
وقامت دود بالاتصال بدائرة إدارة المركبات فيمقاطعة هيكمانالتابعة لولايةتينيسي، حيث لم تصدق الموظفة العاملة قصة دود في البداية، فبحثت في سجل البيانات الخاص برخص القيادة، لتلاحظ لاحقاً الخطأ الحاصل، لتتصل بمديرها لإصلاح الخطأ.
 
من جهته مدير الاتصالات في المركز، قال إنّه تم تصحيح الخطأ وتزويد دود برخصة قيادة جديدة، مضيفاً بأنه يتم حالياً منح الرخص عن طريق الانترنت لتفادي تفشي فيروس "كورونا".

وبحسب تصريحاتوزارة الأمن الداخليبولايةتينيسي، فإن الخطأ حَدَثَ حين التُقِطَت الصورة الخطأ وحُفِظَت في ملف دود.