آخر الأخبار
  ضبط زيت زيتون مغشوش في جرش   توجيه تهمة القتل العمد لشاب طعن شقيقته   وزير الصحة: لا إغلاق للوزارات المسجلة لإصابات كورونا   إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل   تربويون: إغلاق رياض الأطفال كارثي و غير مدروس   صدور نظام المكلفين بخدمة العلم .. تفاصيل   دعوة لتخصيص راتب للجدات الأردنيات اللواتي يرعين أحفادهن لحل مشكلة النساء المتزوجات في سوق العمل   تفاصيل مقتل فتاة طعناً على يد شقيقها بأحد المجمعات في اربد بداعي "الشرف" اثر تغيبها عن المنزل   تفاصيل التهم التي وجهت لمرتكبي #جريمة_الزرقاء   أوامر دفاع قادمة بسبب كورونا   عميد متقاعد يكشف … نواب ومسؤولون كانوا يراجعون لتكفيل “الزعران”   أمرا دفاع سيصدرهما الخصاونة قريبا / تفاصيل   الهياجنة: لهذا السبب اخترنا الجمعة لتطبيق الحظر الشامل   هام من وزارة التربية حول دوام المعلمات والإداريات والمعلمين / وثيقة   العميد الرفايعة يتحدث حول زيارة والد صالح له في المستشفى   ضبط صفحات وهمية بأسماء شخصيات مشهورة للاحتيال على المواطنين "تفاصيل"   بعد حادثة "فتى" الزرقاء .. تفاصيل مروعة بجريمة قتل أردنية طعنا بسكين على يد شقيقها داخل مجمع إربد   توضيح هام حول رواتب المعلمين في المدارس الخاصة بعد خصم 15 % .. تفاصيل   صدور نظام المكلفين بخدمة العلم   دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن
عـاجـل :

سبع فوائد صحية مذهلة لشرب العسل مع الحليب على الريق

{clean_title}

يعتبر العسل من أفضل المشروبات الصحية، وتزداد فائدته إذا ما شُرِبَ على معدة فارغة صباحاً، كما ترتفع نسبة فائدته إذا ما اضيف إليه الحليب، إذ يعتبر شراب الحليب مع العسل من أفضل المشروبات لجسم الإنسان.

ونسرد فيما يلي فوائد شرب الحليب بالعسل على الريق:

- يساهم في تقوية العظام خاصة وأن الحليب هو أفضل مصدر للكالسيوم، أما العسل يساعد الجسم على امتصاص هذا الكالسيوم ونقله للعظام.

- يعالج السعال، فهذا الكوب له خصائص مضادة للبكتيريا، ويطرد البلغم المتراكم على الصدر.

- يزيل التورم والاحتقان في الحلق ويخفف من الكحة، كما يساعدان على طرد المخاط من الجسم.

- الحليب بالعسل علاج فعال للإمساك المزمن.يساعد على تحسين الهضم بشكل قوي ويزيد البيكتريا النافعة في المعدة.

- يمنع ارتفاع مستويات هرمون التوتر (الكورتيزول) في الجسم، كما أنه يهدئ الأعصاب

- ويساعد على الاسترخاء.يحتوي على مضادات أكسدة تساعد في استعادة الشباب إلى الجسم، داخليًا وخارجيًا.