آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

فينيسيوس: الشباك النظيفة مفتاح فوز الريال

{clean_title}

أعرب فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بهدف دون رد، خلال مواجهة بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

وقال فينيسيوس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سُعداء بالانتصار لأنها كانت مباراة صعبة، والشوط الأول كان صعبًا لكن الفريق تغير في الشوط الثاني، وتمكنا من السيطرة، وكان من المهم مواصلة الانتصارات".

وأضاف: "لم نلعب الكثير من المباريات قبل بداية الموسم، ولدينا القليل من الدورات التدريبية، وهذه المباريات الأولى في الموسم صعبة ومن المهم الفوز".

وأتم فينيسيوس: "الخروج بشباك نظيفة؟ نحن نعلم أننا إذا حافظنا على نظافة شباكنا سنحقق الفوز بالتأكيد، لأن لدينا الكثير من الأشخاص في الهجوم يمكنهم التسجيل، وسوف نتحسن طوال الموسم".