آخر الأخبار
  الخارجية: وفاة واصابة 4 اردنيين بحادث سير في جنوب افريقيا   الملك يزور السعودية الاثنين ويلتقي بن سلمان   الصحة: وضع أسرة العزل والعناية الحثيثة الخاصة بمرضى كورونا جيد جدا   التربية: 3429 إصابة بين الطلبة من الصف الرابع حتى الأول ثانوي   الاردن يدين مقتل العشرات بتفجير مطعم بمقديشو   هيئة تنظيم النقل تعلق دوامها الاحد   النائب خليل عطية يكتب: عندما يقولها سمو ولي العهد.."إنتاجية- عدالة- كفاءة"   مصادر: التعديل الأول لحكومة الخصاونة سيطال من 9 - 11 حقيبة و سيسعى للتخلص من "الحمولة الزائدة" .. أسماء   27.5% من المتبرعين بالدم لمركز الحسين للسرطان سبق اصابتهم بفيروس كورونا ولديهم أجسام مضادة مُتكونة   الهواري: وصلنا ذروة ارتفاع المنحنى الوبائي وسيبدأ بالإنحسار .. و هذه الموجة تركزت في عمان عكس المحافظات   مذكرة للخصاونة تطالب بحظر المواقع الإباحية   العيسوي يسلّم مساكن لأسر عفيفة بالعاصمة ويفتتح مركز تنمية المرأة   الخدمة المدنية: نتائج المرشحين لوظيفة مدير عام صندوق التنمية الاحد   هذه الليلة .. ارتفاع على درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة   القسم غدا.. والتعديل يؤجل جلسة مجلس النواب    شاهد بالتفاصيل أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم    الأمن العام يحذر من تداول فيديوهات لمشاجرات خارج الأردن على أنها محلية.   فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية   الدفاع المدني ينقذ حصان وقع داخل حفرة في منطقة الياسمين   الناصر: لجنة لحصر طلبات توظيف الحالات الإنسانية في ديوان الخدمة المدنية و هذا عددهم
عـاجـل :

سوق انتقالات تاريخية لريال مدريد!

{clean_title}

أغلقت الاثنين، السوق الصيفية لانتقالات لاعبي كرة القدم، في أغلب الدوريات الأوروبية، بما فيها الدوري الإسباني.

وشهدت سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، حالة استثنائية، بسبب تداعيات فيروس كورونا، ودخول أغلب الأندية في أزمات مالية، وشكل ريال مدريد حالة نادرة حيث لم يتعاقد مع أي لاعب جديد.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن هذه المرة الأولى منذ 40 عاما، التي لا يبرم فيها الفريق الملكي أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وريال مدريد، الذي اشتهر في العقدين الماضيين بنشاطه في سوق الانتقالات وتعاقده مع أبرز نجوم كرة القدم، اكتفى هذا الموسم بالاعتماد على قائمة الموسم الماضي مع استعادة خدمات بعض اللاعبين المعارين على غرار أودوريوزلا، وأوديغارد، ولونين.

وعلى الرغم من عدم صرفه أي مبالغ في التعاقد مع لاعبين جدد، فقد جنى الريال أموالا طائلة هذا الصيف، من خلال بيع مجموعة من لاعبيه، على رأسهم المغربي أشرف حكيمي، الذي انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي مقابل 40 مليون يورو، والإسباني سيرخيو ريغيلون، الذي انضم لتوتنهام الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بنحو 30 مليون يورو، والكولومبي خاميس رودريغيز، الذي دفع إيفرتون الإنجليزي 25 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته.