آخر الأخبار
  الخارجية: وفاة واصابة 4 اردنيين بحادث سير في جنوب افريقيا   الملك يزور السعودية الاثنين ويلتقي بن سلمان   الصحة: وضع أسرة العزل والعناية الحثيثة الخاصة بمرضى كورونا جيد جدا   التربية: 3429 إصابة بين الطلبة من الصف الرابع حتى الأول ثانوي   الاردن يدين مقتل العشرات بتفجير مطعم بمقديشو   هيئة تنظيم النقل تعلق دوامها الاحد   النائب خليل عطية يكتب: عندما يقولها سمو ولي العهد.."إنتاجية- عدالة- كفاءة"   مصادر: التعديل الأول لحكومة الخصاونة سيطال من 9 - 11 حقيبة و سيسعى للتخلص من "الحمولة الزائدة" .. أسماء   27.5% من المتبرعين بالدم لمركز الحسين للسرطان سبق اصابتهم بفيروس كورونا ولديهم أجسام مضادة مُتكونة   الهواري: وصلنا ذروة ارتفاع المنحنى الوبائي وسيبدأ بالإنحسار .. و هذه الموجة تركزت في عمان عكس المحافظات   مذكرة للخصاونة تطالب بحظر المواقع الإباحية   العيسوي يسلّم مساكن لأسر عفيفة بالعاصمة ويفتتح مركز تنمية المرأة   الخدمة المدنية: نتائج المرشحين لوظيفة مدير عام صندوق التنمية الاحد   هذه الليلة .. ارتفاع على درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة   القسم غدا.. والتعديل يؤجل جلسة مجلس النواب    شاهد بالتفاصيل أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم    الأمن العام يحذر من تداول فيديوهات لمشاجرات خارج الأردن على أنها محلية.   فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية   الدفاع المدني ينقذ حصان وقع داخل حفرة في منطقة الياسمين   الناصر: لجنة لحصر طلبات توظيف الحالات الإنسانية في ديوان الخدمة المدنية و هذا عددهم
عـاجـل :

فينيسيوس: بنزيما أيقونة.. وأحلم بالثلاثية

{clean_title}

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، أن اللعب للميرنجي كان بمثابة حلم بالنسبة له، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أهمية وجود الفرنسي كريم بنزيما.

وقال فينيسيوس في تصريحات لموقع الريال الرسمي: "أنا بخير، وسعيد جدًا باللحظة المميزة التي أعيشها والتي يعيشها الفريق، علينا الاستمرار على هذا النهج، والعمل وتحسين بعض الأشياء في المباريات".

وأضاف: "هذا الموسم يختلف عن غيره، ونحن نكافح قليلا للمضي قدما، لكننا سنعود بعد فترة التوقف الدولي بحيوية أكبر وبأداء أفضل".

وعن هدفه في ليفانتي، قال: "لقد سيطرت على بالكرة بشكل جيد، وكانت لدي مساحة من الوقت للتفكير وتوجيه الكرة، صوبتها بإتقان وسجلت هدفًا، ثم حققنا الفوز بالمباراة، وهذا أهم شيء".

أهمية بنزيما

وعن رأيه في كريم بنزيما، قال: "إنه أيقونة، اللعب معه رائع جدًا، عندما نكون معًا نتحدث عما يمكنه أن يساعدني فيه، ومنذ وصولي إلى هنا ساعدني على التحلي بالهدوء واللعب بشكل أفضل، ويمكنه مساعدتي كثيرًا".

 

وتابع: "اللعب مع كل اللاعبين في هذا النادي هو حلم، أستغل كل لحظة معهم وأنصت كثيرًا، فهم يساعدونني دائمًا، ويعرفون أنني أتعلم معهم".

 

وحول مدربه زين الدين زيدان، قال: "اللعب معه رفاهية في أنقى صورها، يتحدث إلينا كثيرًا ويشرح لنا الأمور بوضوح، يمنح الدقائق لجميع اللاعبين وهذا أهم شيء للحفاظ على هدوء الفريق، نعلم جميعًا أننا سنحظى بدقائق في المباريات".

 

وبسؤاله عن شعوره في غياب الجماهير، أكمل: "على الرغم من عدم قدرة المشجعين على الحضور، فهم دائمًا في أفكارنا وفي قلوبنا".

 

وأكمل: "وصلت إلى مدريد وأنا في عمر 18 عامًا، وكان كل شيء جديدًا بالنسبة لي، أواصل التعلم والتطور لمساعدة الفريق الآن وفي المستقبل أيضًا".

 

وزاد: "أعمل كثيرًا في النادي وفي المنزل، وأتبع نظامًا غذائيًا مناسبًا لأكون في أفضل حالة، سأواصل التحسين للمساعدة في جميع الجوانب"، مؤكدًا: "أتطلع للفوز بالثلاثية".

 

وعن جرأته الهجومية، قال: "لا أخشى فقدان الكرة، سأستمر دائمًا على هذا المنوال حتى أحظى بثقة الجميع وأساعد الفريق، هذه الجرأة تساعدني كثيرًا عندما نكون خاسرين أو متعادلين".

 

الكلاسيكو

 

وعلق فينيسيوس على خوض مباراة الكلاسيكو يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بدون جماهير، قائلًا: "كل شيء غريب للغاية، لكن علينا أن نكون أكثر تركيزًا ويقظة، هي مباراة يمكنها تحديد الفائز بالبطولة، كما حدث في الموسم الماضي، حتى لو لم يكونوا في الملعب، فإن المشجعين يمنحوننا طاقتهم وهم حاضرون في أفكارنا وقلوبنا".

 

وختم تصريحاته بالحديث عن حصوله على القميص رقم 20، وقال: "لقد ظهرت لأول مرة مع فلامنجو بهذا الرقم، وجلب لي الحظ، كان متوفرًا هذا الموسم، وتمكنت من الحصول عليه".