آخر الأخبار
  حياة المواطن اولوية   ادارة مكافحة المخدرات :مداهمات لمهربين للمخدرات في البادية الشمالية الشرقية وضبط ثلاثة منهم .   مؤشر لثلوج متراكمة في الاردن قريبا   تعميم هام من رئيس الوزراء..تفاصيل   تعميم لكافة الطلبة والمعلمين من وزير التربية والتعليم   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة   تصريح أمني حول اطلاق صافرات الانذار اليوم   الأغذية العالمي بالمملكة يعتذر بسبب البسكويت المحشي   الأردن بين اعلى 40 دولة بإصابات كورونا النشطة   كيف سيكون الطقس في أول أيام عودة حظر الجمعة؟!   عقوبات امر الدفاع المغلظة تدخل حيز التنفيذ   الامم المتحدة: البسكويت المحشو يبعد الزواج المبكر   الخلايلة يحدد وقت ساعة صلاة الجمعة   عبيدات: نستطيع إعلان موعد وقف الإجراءات .. ولكن!   الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل   الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية   العمل: مخالفة 43 منشأة رياضية ومؤسسة تعليمية   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق   بعد اعلان الحكومة عن الحظر الشامل ليوم الجمعة .. تدافع وازدحام المواطنين في الشوارع والاسواق   عبيدات يبرر حظر الجمعة: السلالة البريطانية وسرعة انتشارها

نداي: لا أفكر في الرحيل عن الوحدات

{clean_title}

أبدى السنغالي عبد العزيز نداي المحترف بصفوف الوحدات الأردني، شعوره بالرضا والارتياح في تجربته الاحترافية التي تمتد لموسمين.

وقال نداي في مقابلة نشرها الموقع الرسمي لنادي الوحدات مساء الإثنين: "منظومة الفريق الإدارية والفنية والطبية واللاعبين أشبه بالعائلة القوية".

وأضاف: "الوحدات يمتلك شخصية البطل القادر على إحراز لقبي دوري المحترفين وكأس الأردن، وأنا سعيد بإحرازي بطولة الدرع مع فريقي ".

وأكمل: "لا أفكر بالرحيل عن الوحدات، أعترف أني تلقيت الكثير من العروض في الفترة الحالية، لكن كانت إجابتي أني سعيد مع فريقي وأرتبط معه بعقد احترافي لمدة موسمين".

وأوضح: "التعامل في نادي الوحدات قائم على الاحترافية سواء من الهيئة الإدارية المؤقتة أو من مدير نشاط الكرة، أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية".

وواصل: "غمرتني جماهير الوحدات بالمحبة والاحترام المتبادل، نحن عائلة قوية بدليل انسجامي السريع مع كافة اللاعبين، وأجد نفسي بين أهلي وعائلتي".

تسجيل الأهداف

وأردف: "مع الوحدات لا أفكر إلا بتسجيل الأهداف، أحرزت 5 أهداف ببطولة الدرع وتوجنا باللقب، وحالياً لي 6 أهداف ببطولة الدوري ونتصدر قائمة الترتيب".

وعن مستوى الكرة الأردنية، قال: "مستوى لافت للانتباه، هناك لاعبون مميزون، والمنافسة جيدة بدليل النتائج المتقلبة في دوري المحترفين، لكن أجد أن الوحدات يملك جميع الأسلحة كافة للفوز بالألقاب".

وحول تذبذب مستوى الوحدات من مباراة إلى أخرى، أجاب نداي: "قدمنا مباريات جيدة جدا من حيث الأداء والنتائج في بداية مشوارنا بالدوري، لكن التوقفات بسبب جائحة كورونا أثرت علينا فخسرنا مباراتين".

وتمنى الشفاء العاجل لزملائه اللاعبين الذين كشفت الفحوصات عن إصابتهم بفيروس كورونا.

وأتم حديثه: "أتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات حيث لمست مقدار حبها وأهميتها خلال بطولة الدرع، فهم قوة إضافية للفريق".