آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان

{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية يوم الاحد 25-10-2020 مذكرة تفاهم مع مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان المعنيبترسيخوتنمية مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة ، وعن المركز د. سمير الجراح رئيس المركز ، إلى تسهيل إجراءات تنفيذ مشروع "سيادة القانون ضمانتنا" الهادف إلى تحسين معرفة الشباب وأفراد المجتمع بمفاهيم سيادة القانون، وبناء مهاراتهم المدنية، وتمكينهم من المشاركة في عملية تعزيز ثقافة سيادة القانون في الأردن، والذي بدوره سيبني الشباب الذين يتعلمون من مدربين خضعوا لتدريب متخصص، ويكسبهم معارف ومهارات ومواقف نقدية حول سيادة القانون، وسيساعدون في تعزيز ثقافة سيادة القانون في جميع أنحاء المملكة، وهو الهدف السامي المتوائم مع رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.

وقد حضر توقيع الاتفاقية نائبي رئيس الجامعة أ.د.نايل الشرعة وأ.د.خالد الكعابنة وعميد كلية الحقوق في الجامعة د. محمد الذنيبات ، و من المركز أ. بكر العبادي و أ. مأمون الشوبكي.