آخر الأخبار
  مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات   العلي: فك حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد   طوقان: 3 تسربات للإيرادات.. ومليون عامل وافد بالأردن   اعلام النواب ينفي ما نسب للنائب الجبور من حديث حول آلية المناداة على أسماء السيدات في المجلس   تثبيت ٢٠٥٥ موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم   ضبط 27 طنا من الألبان والأجبان المغشوشة في عدد من المصانع   خبر غير سار لرواد المقاهي ومحبي الأراجيل في الأردن   الأردن يُدين التفجير الانتحاري المزدوج في بغداد
عـاجـل :

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان

{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية يوم الاحد 25-10-2020 مذكرة تفاهم مع مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان المعنيبترسيخوتنمية مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة ، وعن المركز د. سمير الجراح رئيس المركز ، إلى تسهيل إجراءات تنفيذ مشروع "سيادة القانون ضمانتنا" الهادف إلى تحسين معرفة الشباب وأفراد المجتمع بمفاهيم سيادة القانون، وبناء مهاراتهم المدنية، وتمكينهم من المشاركة في عملية تعزيز ثقافة سيادة القانون في الأردن، والذي بدوره سيبني الشباب الذين يتعلمون من مدربين خضعوا لتدريب متخصص، ويكسبهم معارف ومهارات ومواقف نقدية حول سيادة القانون، وسيساعدون في تعزيز ثقافة سيادة القانون في جميع أنحاء المملكة، وهو الهدف السامي المتوائم مع رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.

وقد حضر توقيع الاتفاقية نائبي رئيس الجامعة أ.د.نايل الشرعة وأ.د.خالد الكعابنة وعميد كلية الحقوق في الجامعة د. محمد الذنيبات ، و من المركز أ. بكر العبادي و أ. مأمون الشوبكي.