آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

ابنة جو بايدن تخطف الأضواء .. والجمهور يقارنها بإيفانكا ترامب

{clean_title}

تصدرت أشلي بايدن، صاحبة الـ 39 ربيعًا، وابنة المرشح للانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، الأضواء خلال الساعات القليلة الماضية، بين المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تداولوا صورها، وبدأوا يقارنونها بابنة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب منافس والدها على ولاية رئاسية جديدة.

ورغم أن الكفة مالت لاختيار إيفانكا ترامب بأنها أجمل من أشلي بايدن وفق المتابعين، لكن التساؤلات انهالت حول مدى إمكانية أن تصبح آشلي حديث وسائل الإعلام في حال فوز والدها، لاسيما وأنها لغاية الآن ليست نشيطة على غرار إيفانكا في حملة انتخاب والدها.

وآشلي بايدن من مواليد الـ 8 من يونيو 1981، تعد ناشطة اجتماعية، وسيدة أعمال تنفيذية، وشخصية سياسية من ديلاوير، كما أنها معروفة باسم طفل جو بايدن. علاوة على ذلك، فهي ناشطة في مجال العدالة الاجتماعية.

وتزوجت آشلي الدكتور هوارد كيرين (أخصائي الأنف والأذن والحنجرة) في الـ 2 من يونيو 2012، وفي الوقت نفسه، تعمل في مستشفيات جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا كجراح تجميل.

أما إيفانكا ترامب فإنها كانت ترافق والدها خلال زياراته إلى الولايات الأمريكية كنوع من التشيع والمساندة له، على خلاف آشيلي بايدن التي لم تظهر مع والدها، وتقوم إيفانكا بتوجيه الرسائل للمواطنين لحثهم على انتخاب ترامب.

كما اتخذت إيفانكا من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا تويتر منصة لدعم والدها من خلال نشر صوره، والفيديوهات للجولات الداعمة لوالدها في الانتخابات الأمريكية الحالية التي ينافس بها مع المرشح الديمقراطي جو بايدن.

وقالت إن والدها لم يترشح لمنصب الرئيس ليفوز بثناء أولئك الموجودين في واشنطن ولكن من أجل "جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، كما أنه سيكافح فيروس كورنا دون فرض إغلاق، مؤكدة: "أمريكا بحاجة إلى أربع سنوات أخرى من وجود محارب في البيت الأبيض".

إيفانكا البالغة من العمر 39 أيضًا تعد سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.