آخر الأخبار
  عبيدات: هدفنا تطعيم 4 ملايين شخص   إحالة فتاتين حطمتا زجاج 15 مركبة للقضاء   بيان صادر عن وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة   مؤشر مقلق حول كورونا في الاردن   حقيقة استقالة وزير جديد من حكومة الخصاونة   التلهوني يفتخر بمركز الخدمات الحكومية الشامل   ذكرى تعريب قيادة الجيش   الهواري: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود لقاحات   الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي

بالفيديو .. حدث في مصر: طفل يقود سيارة يتهكم على شرطي مرور ويصدمه ويهرب

{clean_title}
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعيقبل ايام مقاطع فيديو لطفل يقود سيارة بإحدى شوارع مصر، ورصد الفيديو إيقاف رجل شرطة للسيارة التي يقودها الطفل ومعه بعض أصدقائه،

وطالب الشرطي الطفل السائق بإبراز رخصة السيارة ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة وأثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وما أسفر عن اصطدام الشرطي بالسيارة وسقوطه أرضا. وفقا لروسيا اليوم.

ولقي الفيديو استنكارا واسعا من قبل النشطاء الذين اعربوا عن غضبهم من الاستهتار الصادرة من تصرف الطفل وأصحابه متسائلين كيف سمح له والديه بقيادة سيارة وتعريض نفسه والآخرين للخطر ، كما أشاد آخرون بدور الشرطي الذي أصر على إيقاف الطفل وطلب منه رخصة السيارة ، مطالبين بسرعة إلقاء القبض على الطفل ومعاقبته هو والمسؤولين عن الحادث.

من جهتها فحصت أجهزة الأمن بمصر فيديو متداول لقيادة طفل سيارة ملاكى وهروبه من رجل مرور أثناء استيقافه، وأمرت بفحص رجال الأمن الفيديو لتحديد مكان الواقعة وتحديد تاريخها. وفقا لوسائل إعلام مصرية .