آخر الأخبار
  منخفض جوي جديد وعميق قادم للمملكة والزائر الأبيض بهذه المناطق   وزير التربية والتعليم يكشف عن إجراء مفاجئ لكل طالب عند العودة للصفوف   الفايز: مملكتنا أصبحت مملكة الحب   ‏إلغاء نظام المركز الثقافي الملكي ونقل موظفيه لوزارة الثقافة   تحذير أمني لجميع المواطنين ..   إرادة ملكية بالموافقة على نظام رواتب وعلاوات الأمن العام   أبو غزالة: ترامب قد يعلن الأحكام العرفية   العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق   إرادة ملكية بإعادة تعيين الأمير علي بن نايف   أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب   العين الحمود : ظننته رجلًا ..   الناصر: الأردن بلد المعجزات   8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن
عـاجـل :

سيرين عبد النور تعاني من التعليم الإلكتروني مع إبنتها

{clean_title}
نشرت المغنية اللبنانية، سيرين عبد النور مقطع فيديو قصير لإبنتها تاليا رحمة، على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، ظهرت فيه الطفلة وهي تقرأ قصة للأطفال.

وظهر صوت سيرين وهي تُصحح لإبنتها قرأة بعض الكلمات؛ وعلى ما يبدو أن حال عبد النور لا يختلف عن حال ملايين الأمهات في العالم اللاتي يعانين من التعليم الإلكتروني إثر جائحة (كورونا).

وكانت المغنية اللبنانية، قد نشرت فيديو سابق لإبنتها على (انستغرام)، خلال ممارستها الرياضة، وعلقت عليه "طيب شوفولي فنانتي الصغيرة شو مهضومة بهالرقصة هيدي ثاني تمريني وهيك، أنا كنت علقت إجري ولف الحبل عليي من أول ثانية".