آخر الأخبار
  الخارجية: وفاة واصابة 4 اردنيين بحادث سير في جنوب افريقيا   الملك يزور السعودية الاثنين ويلتقي بن سلمان   الصحة: وضع أسرة العزل والعناية الحثيثة الخاصة بمرضى كورونا جيد جدا   التربية: 3429 إصابة بين الطلبة من الصف الرابع حتى الأول ثانوي   الاردن يدين مقتل العشرات بتفجير مطعم بمقديشو   هيئة تنظيم النقل تعلق دوامها الاحد   النائب خليل عطية يكتب: عندما يقولها سمو ولي العهد.."إنتاجية- عدالة- كفاءة"   مصادر: التعديل الأول لحكومة الخصاونة سيطال من 9 - 11 حقيبة و سيسعى للتخلص من "الحمولة الزائدة" .. أسماء   27.5% من المتبرعين بالدم لمركز الحسين للسرطان سبق اصابتهم بفيروس كورونا ولديهم أجسام مضادة مُتكونة   الهواري: وصلنا ذروة ارتفاع المنحنى الوبائي وسيبدأ بالإنحسار .. و هذه الموجة تركزت في عمان عكس المحافظات   مذكرة للخصاونة تطالب بحظر المواقع الإباحية   العيسوي يسلّم مساكن لأسر عفيفة بالعاصمة ويفتتح مركز تنمية المرأة   الخدمة المدنية: نتائج المرشحين لوظيفة مدير عام صندوق التنمية الاحد   هذه الليلة .. ارتفاع على درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة   القسم غدا.. والتعديل يؤجل جلسة مجلس النواب    شاهد بالتفاصيل أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم    الأمن العام يحذر من تداول فيديوهات لمشاجرات خارج الأردن على أنها محلية.   فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية   الدفاع المدني ينقذ حصان وقع داخل حفرة في منطقة الياسمين   الناصر: لجنة لحصر طلبات توظيف الحالات الإنسانية في ديوان الخدمة المدنية و هذا عددهم
عـاجـل :

مصر .. حبس مدربين رفضا ضم نجل أحد القضاة

{clean_title}

أثارت حادثة القبض على عدد من مدربي نادي سموحة المصري، غضبا واسعا داخل إدارة النادي والأعضاء، بعد رفضهم التصويت على ضم نجل أحد المستشارين للفريق.

 

وطالب أعضاء النادي رئيس النادي بالتدخل السريع للإفراج عن الموقوفين، بالنظر لحسن سلوكهم ودورهم في تدريب الفريق منذ إنشائه.

وقالت مواقع محلية مصرية إن النادي الإسكندراني، شهد الإثنين، حضور قوة من قسم الشرطة التي ألقت القبض على ثلاثة مدربين من قطاع الناشئين بالنادي، وتحويلهم إلى النيابة العامة، وهم، رماح أبو زيد وإسلام هاني ومحمد كايزر، وذلك بعد بلاغ أحد المستشارين من أعضاء النادي ضدهم إثر أزمة نشبت بينه وبينهم، بسبب عدم اختيار نجله ضمن أحد الفرق وعدم تصعيده في التصنيف بسبب تقييم المدربين له بأنه لا يستحق. وقالت مواقع مصرية إن مستشارا يعمل في محكمة النقض يدعى محمد قطب، طلب من المدربين نقل ابنه من مستوى لمستوى أعلى أثناء إجراء التقييم والتصنيف للاعبين البراعم والناشئين بقطاع كرة القدم.

وأضافت أن المدربين رفضوا طلبه ثم نشبت مشادة كلامية بينهم، فقام المستشار محمد قطب باستدعاء الشرطة، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة بتهمة التعدي على مستشار في محكمة النقض.

واتهم أعضاء سموحة باستغلال المستشار لنفوذه مطالبين بشطبه من النادي، حيث ناشد وجيه عبد الوهاب، أحد أعضاء النادي، المهندس فرج عامر رئيس النادي، بمنع ابن المستشار وشطبه من كل الفرق الرياضية.