آخر الأخبار
  الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية
عـاجـل :

إصابة هازارد وكاسيميرو بكورونا

{clean_title}

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، السبت، عن ظهور عينة إيجابية للثنائي إيدين هازارد وكاسيميرو، في اختبارات الفريق لفيروس كورونا.

 

ريال يستعد لمواجهة صعبة أمام نظيره فالنسيا، الأحد، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني.

الفحوصات التي أجراها النادي على لاعبيه قبل اللعب ضد الخفافيش، كشفت عن إصابة هازارد وكاسيميرو بالفيروس، ليتأكد غيابهما عن المباراة.

وقال ريال في بيان عبر موقعه الرسمي:"فحوصات كورونا التي أجريت على اللاعبين الجمعة، كشفت عن إصابة هازارد وكاسيميرو بالفيروس".

وأضاف:"جميع اللاعبين الآخرين والجهاز التدريبي للفريق الأول، وكذلك موظفي النادي الذي يعملون معهم بشكل مباشر، أعطوا نتائج سلبية في الاختبارات".

ومن المقرر أن يدخل الثنائي في حجر صحي لمدة تصل إلى أسبوعين، أو حتى تحول عينة أي منهما من إيجابية إلى سلبية.

وفي وقت سابق اعلن الريال اصابةأعلن نادي ريال مدريدعن إصابة مدافعه الدولي البرازيلي ايدر ميليتاو (22 عامًا) بفيروس كورونا.

ويمثل هذا الغياب ضربة قوية لهازارد بالتحديد، الذي بدأ في الظهور مرة أخرى مع ريال بعد سلسلة من المعاناة مع الإصابات.

يذكر أن ريال يلعب خارج ملعبه ضد فالنسيا، وهو في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، وفي رصيده 16 نقطة بفارق نقطة عن ريال سوسييداد المتصدر.