آخر الأخبار
  الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية
عـاجـل :

حالة وحيدة تمنع ميسي من مغادرة برشلونة

{clean_title}

- كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن تطور جديد بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال الموسم المقبل.

 

وحاول ميسي الرحيل مجانًا عن البارسا في الصيف الماضي عن طريق فسخ عقده، لكنه أُجبر على البقاء حتى حزيران المقبل.

وزعمت العديد من التقارير، أن مانشستر سيتي كان الأقرب لضم ميسي في الميركاتو الصيفي الماضي، وما زال النادي الإنجليزي يتمسك بحلم التعاقد مع البرغوث.

ووفقًا لبرنامج "كواترو" الإسباني، فإن ميسي على علم بخطة مانشستر سيتي، الذي ينوي منحه عقدًا ضخمًا في الميركاتو الشتوي المقبل، وانتظار ضمه مجانًا في نهاية الموسم.

وأشار إلى أن موقف البرغوث من البقاء أو مغادرة برشلونة لا يزال غير واضح حتى الآن، رغم استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة النادي الكتالوني.

وأوضح البرنامج الإسباني، أن مفتاح بقاء ميسي في برشلونة، هو التأكد من امتلاك النادي الكتالوني لمشروع رياضي ناجح في السنوات المقبلة.