آخر الأخبار
  منخفض جوي جديد وعميق قادم للمملكة والزائر الأبيض بهذه المناطق   وزير التربية والتعليم يكشف عن إجراء مفاجئ لكل طالب عند العودة للصفوف   الفايز: مملكتنا أصبحت مملكة الحب   ‏إلغاء نظام المركز الثقافي الملكي ونقل موظفيه لوزارة الثقافة   تحذير أمني لجميع المواطنين ..   إرادة ملكية بالموافقة على نظام رواتب وعلاوات الأمن العام   أبو غزالة: ترامب قد يعلن الأحكام العرفية   العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق   إرادة ملكية بإعادة تعيين الأمير علي بن نايف   أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب   العين الحمود : ظننته رجلًا ..   الناصر: الأردن بلد المعجزات   8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن
عـاجـل :

شاهدوا .. بعد "فضيحة التطبيع" و حرمانه من التمثيل .. محمد رمضان يعلن إلغاء مسلسله الجديد و يرد: "ثقتي في الله وحده"

{clean_title}
أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام” عن قرار شركة الإنتاج إلغاء مسلسله الجديد "موسى” والذي كان من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد أزمته الأخيرة واتهامه بالتطبيع الإسرائيلي.

وفي أول رد له على قرار وقفه عن العمل من قبل ​اتحاد النقابات الفنية​ إلى حين التحقيق معه بحد أقصى في الاسبوع الأول من ديسمبر 2020، قام ​محمد رمضان​ بكتابة توضيح عن تصرفه بخصوص الصور التي التقطها مع أشخاص إسرائيليين بينهم مشاهير وذلك في صفحته على "إنستغرام”.

ونشر رمضان صورة له يبدو فيها مرتدياً زياً عسكرياً وإلى جانبه ابنه وأرفقها بتعليق جاء فيه: "قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانكليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي وأجري أعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

وكان اتحاد النقابات الفنية في مصر أصدر قرارا الإثنين بإحالة محمد رمضان للتحقيق بمعرفة لجنة مشكلة من الاتحاد العام النقابات الفنية، على أن تنتهي أعمال التحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل كحد أقصى، لوجود رمضان خارج البلاد، كما تقرر إيقاف رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق، وذلك على خلفية اتهامه بالتطبيع عقب نشر صور له مع فنانين إسرائيليين في حفل نظم مؤخرا بدبي.