آخر الأخبار
  هل يوجد سيناريوهات لرمضان الهياجنة يجيب   وزير الصحة يتحدث عن الأعراض الجانبية للقاحات كورونا و إمكانية إصابة متلقي اللقاح بالفيروس من جديد    الأميرة بسمة بنت طلال تزور الفتيات صاحبات مشروع "كنافة على السيخ"   قراران هامان لوزارة الصحة يطبقان غداً   بدء العد التنازلي للعمل بالتوقيت الصيفي   الصرايرة ينعى عمدة عمان الأسبق عقل بلتاجي   عبيدات: هدفنا تطعيم 4 ملايين شخص   إحالة فتاتين حطمتا زجاج 15 مركبة للقضاء   بيان صادر عن وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة   مؤشر مقلق حول كورونا في الاردن   حقيقة استقالة وزير جديد من حكومة الخصاونة   التلهوني يفتخر بمركز الخدمات الحكومية الشامل   ذكرى تعريب قيادة الجيش   الهواري: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود لقاحات   الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش

أول تعليق لصلاح بعد اتهامه بالتحايل

{clean_title}

تحدث نجم نادي ليفربول، المصري محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، عن فرصه في حصد جائزة الحذاء الذهبي لهدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والانتقادات التي طالته في الآونة الأخيرة.

 

وقال صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو": "كان من الصعب حصد جائزة الحذاء الذهبي في المرتين الأولى والثانية، وسيكون تحقيقها في المرة الثالثة أصعب".

وعن الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية والمتعلقة بـ"التحايل" على الحكام للحصول على ركلات الجزاء والمخالفات، وتعمده عدم التمرير لزملائه من أجل زيادة غلته التهديفية خلال المباريات، علق النجم المصري قائلا: "دائما سيكون هناك عدد من الناس يشتكي، وسيقول البعض إنني جيد في بعض الأشياء والبعض الآخر لا، لكن كل ما أحتاج إليه هو الاستمرار والقيام بما أقوم به في المباريات، وأنا فخور بما أقدمه مع ليفربول".

وتابع "مو": "أشعر بالرضا حيال ما أقدمه سواء في تسجيل الأهداف أو صناعتها، وعلى الرغم من أن الأمر أصعب قليلا في الوقت الحالي، إلا أن كل ما علينا فعله هو تقديم كل ما لدينا على أرض الملعب".

وواصل: "الجوائز الفردية أمر مهم، والفوز بها مهم أيضا، إلا أنني دائما أقول إن الفوز بالبطولات الجماعية مثل الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، والكؤوس تأتي في المقام الأول، وطموحي هو الفوز بالبطولتين معا في موسم واحد".

ورفض صلاح أن يكون مهاجم ليفربول الجديد، البرتغالي ديوغو جوتا، يشكل تهديدا على مكانة المهاجمين الآخرين، بعد تسجيله ثمانية أهداف في 12 مباراة منذ قدومه من وولفرهامبتون.

وقال المهاجم المصري في هذا الصدد: "نحن سعداء به، كزملاء نحاول دفع بعضنا البعض كل يوم خلال التمارين، وعندما ترى لاعبا جديدا يسجل الأهداف تشعر بالسعادة أيضا له، لأنك تشعر بأنه سيساعد فريقك ويجعل الأمور أسهل".