آخر الأخبار
  مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات   العلي: فك حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد   طوقان: 3 تسربات للإيرادات.. ومليون عامل وافد بالأردن   اعلام النواب ينفي ما نسب للنائب الجبور من حديث حول آلية المناداة على أسماء السيدات في المجلس   تثبيت ٢٠٥٥ موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم   ضبط 27 طنا من الألبان والأجبان المغشوشة في عدد من المصانع   خبر غير سار لرواد المقاهي ومحبي الأراجيل في الأردن   الأردن يُدين التفجير الانتحاري المزدوج في بغداد
عـاجـل :

هجوم على مهيرة عبدالعزيز بسبب محمد رمضان

{clean_title}

تعرضت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز لهجوم كبير بعد تعليقها على أزمة الفنان المصري محمد رمضان بسبب صورته مع مطرب إسرائيلي.

 

 

وقالت "مهيرة” حول الأزمة: محمد رمضان مصري أصيل وإن شاء الله سحابة صيف وتعدي، ليعتبرها الجمهور تدافع عن الفنان ، ووجهوا إتهامات لها بمساندته في موقف مرفوض وأثار إستياء الجميع.

وكانت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية قد استدعت ” رمضان ” للتحقيق وقررت وقفه عن العمل، وبالفعل تم إيقاف تصور مسلسله الرمضاني القادم بسبب الصورة ، فيما إدعى ” رمضان ” أنه لم يكن يعلم جنسية المطرب.