آخر الأخبار
  عبيدات: هدفنا تطعيم 4 ملايين شخص   إحالة فتاتين حطمتا زجاج 15 مركبة للقضاء   بيان صادر عن وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة   مؤشر مقلق حول كورونا في الاردن   حقيقة استقالة وزير جديد من حكومة الخصاونة   التلهوني يفتخر بمركز الخدمات الحكومية الشامل   ذكرى تعريب قيادة الجيش   الهواري: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود لقاحات   الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي

رسالة أمل من هيفاء وهبي

{clean_title}

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال اللبناني الـ77، نشرت النجمة هيفاء وهبي على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي صورةً للعاصمة اللبنانية بيروت مُلتقطة من الجوّ بعد انفجار الرابع من آب، ومعدّلة بطريقة تبعث روح الأمل في نفوس اللبنانيين مع عبارة "ما زلت جميلة".

 

ولفتت هيفاء وهبي في منشورها إلى أهميّة حبّ الوطن مهما اشتدّت الظروف، فدوّنت قائلةً "ورغم كلّ الوجع... ستبقى وطني الحبيب".

كما كتبت باللغة الأجنبية " We are STRONGER than we think! We are Lebanese"، أي " نحن أقوى مما نظنّ.. نحن لبنانيون"، في رسالةٍ تحمل تشجيعاً على مواجهة الصعاب منعاً لليأس والاستسلام.

واعتبر روّاد الإنترنت أن هيفاء وهبي تسعى في جميع منشوراتها إلى نشر الايجابية، فأعادوا إطلاق لقب "وجه الأمل" عليها.