آخر الأخبار
  مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات   العلي: فك حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد   طوقان: 3 تسربات للإيرادات.. ومليون عامل وافد بالأردن   اعلام النواب ينفي ما نسب للنائب الجبور من حديث حول آلية المناداة على أسماء السيدات في المجلس   تثبيت ٢٠٥٥ موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم   ضبط 27 طنا من الألبان والأجبان المغشوشة في عدد من المصانع   خبر غير سار لرواد المقاهي ومحبي الأراجيل في الأردن   الأردن يُدين التفجير الانتحاري المزدوج في بغداد
عـاجـل :

رسالة أمل من هيفاء وهبي

{clean_title}

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال اللبناني الـ77، نشرت النجمة هيفاء وهبي على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي صورةً للعاصمة اللبنانية بيروت مُلتقطة من الجوّ بعد انفجار الرابع من آب، ومعدّلة بطريقة تبعث روح الأمل في نفوس اللبنانيين مع عبارة "ما زلت جميلة".

 

ولفتت هيفاء وهبي في منشورها إلى أهميّة حبّ الوطن مهما اشتدّت الظروف، فدوّنت قائلةً "ورغم كلّ الوجع... ستبقى وطني الحبيب".

كما كتبت باللغة الأجنبية " We are STRONGER than we think! We are Lebanese"، أي " نحن أقوى مما نظنّ.. نحن لبنانيون"، في رسالةٍ تحمل تشجيعاً على مواجهة الصعاب منعاً لليأس والاستسلام.

واعتبر روّاد الإنترنت أن هيفاء وهبي تسعى في جميع منشوراتها إلى نشر الايجابية، فأعادوا إطلاق لقب "وجه الأمل" عليها.