آخر الأخبار
  د.منذر الحوارات : لا يوجد كتل حزبية وقانونية قادرة على الضغط على الحكومة لتغيير خطاب الثقة   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى القاضي والشديفات والعليمات   وزير الصحة: ارتفاع إصابات كورونا المتحور في الأردن إلى 162 حالة   زواتي توضح حول نية الحكومة بيع شركة مصفاة البترول   الكسبي: البنية التحتية في المملكة متهالكة   إحالة مدير عام الآثار العامة عليان الى التقاعد   تخفيض رسوم تصاريح العمل لقطاعي الزراعة والمخابز   الحكومة توافق على الربط الأمني مع وزارة الأمن الداخلي الأميركية   إعلان تجنيد صادر عن الجيش .. شروط ومتطلبات   قانونية النواب تبدأ بمناقشة مشروع قانون "من أين لك هذا"   انخفاض الدخل السياحي 73.9% في أول 10 أشهر من العام الماضي   الحكومة تصرح بشأن رفع أسعار فاتورة الكهرباء وبند جديد يستحق الدفع   العودات لأمانة النواب: ازالة العوائق أمام الصحفيين وفتح اجتماعات اللجان   دراسة مسارين محتملين لعودة طلبة الجامعات   منخفض قطبي وثلوج قادمة إلى الأردن .. تفاصيل   القطامين: المراقب الصحي ستتحمله الحكومة لغاية ٢٥ طفلا في الروضة   طبيب اردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب في الحرب ضد فيروس كورونا   العرموطي: الأردن سلم مواطناً لأمريكا وحُكم بالسجن 240 عاماً .. والدغمي يعلّق: اقتادوه كـ"الخروف" إلى الطائرة   الدغمي للعرموطي: تسليم اياد نجم للامريكان لم يكن قانونيا والملك الحسين غضب حينها   لا قرار بعد بإعفاء متلقي لقاح كورونا من فحص الـ (PCR) عند وصولهم للأردن
عـاجـل :

جدل على السوشيال ميديا بعد اعلان رغبة فتاتان توأم بالزواج من رجل واحد / صور

{clean_title}
"آنا ولوسي دي سينكي” لقبوا بأشهر توأم في العالم وكذلك التوأم الأكثر تطابقا في العالم، فهما فتاتان أستراليتان يبلغان من العمر 34 عاما بمدينة بيرث.

تعود بداية القصة لآواخر عام 2018 عندما طلبت الفتاتان التوأم من حكومة بلدهم الزواج من "رجل واحد” تجمعهما به علاقة قوية منذ أكثر من 6 سنوات، ولكنهما اصطدمتا بالقوانين المحلية التي تمنعهما من الزواج من رجل واحد.

وطبقا لصحيفة ميرور البريطانية الشهيرة، فان التوأم آنا ولوسي دي سينكي، من مدينة بيرث نشرتا قصتهما على عدد كبير من مواقع السوشيال ميديا المختلفة، من أجل كسب الدعم والتعاطف من أفراد المجتمع الأسترالي، فالقوانين في هذا البلد تمنع تعدد الزوجات، وهذا أكثر ما يؤرقهما، فهما تريدان الارتباط بصديقهما المشترك بن بيرن.

كما استضافت احدى قنوات التلفزيون الأسترالي الفتاتان التوأم، وقالتا: "لدينا شريك واحد هو بن، ونود الزواج منه يوما ما، لكن القانون في أستراليا يقول إننا لا نستطيع، إذن ماذا نفعل؟”.

كما تسببوا في اثـ , ـارة موجة من التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي محليا وعالميا، عندما نشر التوأم مقطعا مصورا في إنستجرام قالتا فيه: "لدينا مشكلة فريدة من نوعها. نريد أن نتزوج من رجل واحد”، وقالت التوأم إن بيرن يعاملهما بشكل متساوٍ تماماً.

جدير بالذكر أن أستراليا تمنع تعدد الزوجات وفقا لقانون الزواج لعام 1961.