آخر الأخبار
  وزير الصحة يعلق على وفاة طبيبة اسنان خلال عملية شفط دهون   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن .. هل ستصل الثلوج منطقتك؟ أسماء المناطق وإرتفاعها   بشرى سارة لسكان المناطق التي يزيد إرتفاعها عن 1100 م   وزير التربية يؤكد .. توضيح حكومي حول رواتب وعلاوات المعلمين لشهر 1   بيان من السفارة الأمريكية في عمّان للراغبين بالسفر إليها   بعد تطور جديد بالمنخفض الثلجي .. إعلان من ادارة الأزمات وإجراء حكومي   وفاة الإعلامي الأردني سامي حداد في لندن   تعرف على تعليمات علاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين لسنة 2021 .. "تفاصيل"   المنخفض الجوي يتعمق و تفاصيل جديدة حول المناطق المشمولة بتساقط الثلوج   تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الأربعاء   الخصاونة يلتقي السفير الكويتي   الحكومة تُصحح خطأ .. تفاصيل   إرادة ملكية للنائب خير ابو صعيليك   إرادة ملكية بتشكيل أمناء متحف الدبابات الملكي   السرطان السبب الثاني للوفيات في الأردن   السماح بتجديد جوازات سفر الأردنيين في الخارج   لا اصابات بكورونا في معان   الحاج توفيق: مئات الأندية الرياضية تعلن رفضها قرار تعيين مراقب صحي   العسعس: هدفنا تخفيض الدين العام إلى أقل من 80% في 2024   هام من الاتصالات لمستخدمي تطبيق "واتساب" في الأردن
عـاجـل :

إطلاق سراح ميس أبو غوش بعد 15 شهراً من الاعتقال .. شاهد تفاصيل إعتقالها

{clean_title}
أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي الاثنين 30 تشرين الثاني/ نوفمبر عن الشابّة الفلسطينية ميس أبو غوش، بعد 15 شهراً من أسرها في سجونه.

وكان الاحتلال قد اعتقل الشابّة أبو غوش ، في 29 من آب/ أغسطس 2019، بعد اقتحام منزل عائلتها وتحطيم محتوياته، والاعتداء على افراد اسرتها، وأصدرت محكمة صهيونية حكماً عليها بالسجن لمدّة 16 شهراً.

وتعرضت أبو غوش خلال الأسر، إلى انتهاكات ممنهجة، خلال فترة احتجازها في مركز "المسكوبية" بالقدس المُحتلّة، تخلّله شبحها على طريقة "الموزة والقرفصاء"، بعد توجيه لائحة اتهام لها بالمشاركة في نشاطات طلابية بجامعة بيرزيت، حسبما وثقت مؤسسة الضمير لحقوق الانسان.

يذكر أنّ الأسيرة ميس أبو غوش (22 عامًا) من أبناء مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال القدس المحتلة، وهي طالبة في كلية الإعلام بجامعة بيرزيت، وشقيقة الشهيد حسين أبو غوش.