آخر الأخبار
  عبيدات: هدفنا تطعيم 4 ملايين شخص   إحالة فتاتين حطمتا زجاج 15 مركبة للقضاء   بيان صادر عن وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة   مؤشر مقلق حول كورونا في الاردن   حقيقة استقالة وزير جديد من حكومة الخصاونة   التلهوني يفتخر بمركز الخدمات الحكومية الشامل   ذكرى تعريب قيادة الجيش   الهواري: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود لقاحات   الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي

جامعة عمان الأهلية وشركة HashTechs توقعان اتفاقية تطوير تطبيق MyAAU لدعم طلبة الجامعة

{clean_title}

وقعت في جامعة عمان الأهلية، اتفاقية تطوير تطبيقMyAAUالذي يهدف لدعم تواصل طلبة الجامعة مع أعضاء الهيئة التدريسية وتقديم الخدمات الأكاديمية لهم وتسهيل وصولهم لجميع المعلومات الدراسية والاشتراك في الفعاليات الجامعية. حيث يمكن التطبيق الجامعي الطلاب من الاطلاع على الجدول الدراسي، والخطة الدراسية، والسجل الأكاديمي، وأخبار الجامعة، والأجندة الجامعية، والدليل الطلابي، والتقويم الجامعي، بالإضافة إلى متابعة الخريجين.
وسيتم إطلاق هذا التطبيق الذكي مع بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام الجامعي.
ووقع الاتفاقية كل من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان والمدير التنفيذي لشركةHashTechsللتطبيقات الذكية السيد معن القطب بحضور مدير مركز الابتكار والتميز في الجامعة الدكتور أنس السعود.
ويأتي توقيع الاتفاقية انطلاقا من حرص الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم لطلبتها منذ بداية جائحة كورونا، وسعيها لتقديم كل ما من شأنه تذليل الصعوبات خلال هذه الفترة الحرجة.