آخر الأخبار
  الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي   وزير الداخلية يحذر   الذهب ينخفض 30 قرشاً محلياً / شاهد   التعميم على شركات التأمين لتغطية حوادث المنخفض
عـاجـل :

الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء

{clean_title}
تداول ناشطون مقطع فيديو يوثق لحظة انتشال جثة شاب من داخل بئر، حيث قالوا إنه في الأردن فيما لم يحدد في أي منطقة.

وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ، أن القضية ليست في الأردن، وإنما في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت الشرطة الفلسطينية أن الجثة التي وجدت داخل بئر يقع بين بلدتي بلعا و اكتابا شرق مدينة طولكرم تعود لشاب من الداخل الفلسطيني.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات ، إنه وبعد العثور على جثة الشاب، تبين من خلال التحقيق وجمع المعلومات أن الجثة تعود لشاب من يركا بمنطقة الجليل بالداخل الفلسطيني من مواليد 1995.

وكان قد عثر على جثة شاب داخل بئر، في الخامس والعشرين من تشرين الثاني الماضي، حيث قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر إن التقديرات تفيد أنه قُتل قبل خمسة أيام من تاريخ العثور عليه، وأنه خلال قيام مواطنين فلسطينيين بزراعة أرضهم بأشجار الزيتون، عثروا على الجثة وقاموا على الفور بإبلاغ الشرطة والأجهزة الأمنية التي شرعت باستخراجها.