آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

راموس يدخل تاريخ ديربي مدريد

{clean_title}

حطم قائد ريال مدريد، المدافع الدولي الإسباني، سيرخيو راموس، رقما قياسيا بعد مشاركته مع فريقه في "ديربي مدريد"، ضد الجار أتلتيكو مدريد، في قمة الجولة الـ13 من "الليغا".

 

وشارك راموس السبت، في "ديربي مدريد" للمرة الـ43 في مسيرته، ليصبح بذلك المدافع المخضرم البالغ عمره 34 عاما، اللاعب الأكثر مشاركة في المواجهات في تاريخ "ديربي" العاصمة الإسبانية، متفوقا على الأسطورتين خينتو، وسانشيز، اللذين لعبا ضد أتلتيكو مدريد في 42 مباراة، وميشيل، وسانتيانا (36 لقاء)، وكريم بنزيما، وشيندو، وبيري (35 مباراة)، والحارس إيكر كاسياس (34 مباراة).

وجاءت مشاركة راموس، الذي انضم للريال في العام 2005 قادما من إشبيلية، في مباريات "ديربي مدريد" على الشكل التالي: 26 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني، و7 مباريات في كأس ملك إسبانيا، و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، و3 مباريات في كأس السوبر الإسباني، ولقاء واحد في كأس السوبر الأوروبي.