آخر الأخبار
  تقلبات حادّة على الطقس خلال آذار بالأردن   تعليق الدوام في "مراقبة الشركات" و"السجل التجاري" الخميس   تخفيض وتوحيد الرسوم الجمركية على الطرود البريدية   السفير الامريكي: فرصة كبيرة لأن يكون الأردن أحد أهم وجهات المستثمرين   35.4 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   الغويري لوزير الصحة: الامور خرجت عن السيطرة .. والمطعوم حالياً اولى من الخبز   هل تتساقط الثلوج مجددا على الأردن؟   وزير التربية: إصابات كورونا بالمدارس الخاصة أعلى من الحكومية   الصفدي: أمن الخليج من أمن الأردن   الأردن..متعافي من”كورونا المتحور”: تمنيت الموت من شدة الألم   عبيدات يُعلق على "حادثة" محاولة "مريض" خنق ممرضة بمستشفى حمزة و يؤكد: ربما ليست الإصابة بكورونا هي السبب   الأردن .. 4265 إصابة كورونا تقل أعمارهم عن 5 سنوات   شخصين من جنسية عربية اشتركا بقتل آخر من ذات جنسيتهما (متغيب منذ شهرين تقريباً) .. تفاصيل   فصل الكهرباء عن هذه المناطق / أسماء   بشرى سارة من زواتي عن وجود نفط وغاز في الأردن   الخرابشة يرد على أحد المغردين حول دراسة لوزارة الصحة .. ما شفناها / تفاصيل   زخات ثلجية قادمة للمملكة .. تفاصيل   شاهد حقيقة نية الحكومة لإغلاق المطارات في الاردن؟   كيف يتم التلاعب باسطوانات الغاز؟ .. المواصفات توضح   بالأعداد والأسماء .. العرموطي يسأل الحكومة عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال / وثائق
عـاجـل :

الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ينظم دورات تدريب وتحكيم بكرة الطاولة

{clean_title}

ينظم الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني واتحاد غرب أسيا لكرة الطاولة دورة تحكيم بكرة الطاولة خلال الفترة 20-22/12/2020 ودورة تدريب كرة طاولة خلال الفترة 24-27/12/2020 " عن بعد" عبر تطبيقMicrosft Teamsلمشرفي النشاط الرياضي في الجامعات الأعضاء بالاتحاد.
ويقوم بإعطاء المحاضرات للدورات عدد من محاضري النخبة على مستوى الوطن العربي، حيث يشرف على دورة التحكيم السيد بشير جعفر العلوي/ مملكة البحرين، والسيد علاء الدين كناني/ الأردن، والسيد إبراهيم زكريا البواليز/ الأردن، والجدير بالذكر بأن الحكام المشرفين على الدورة حاصلين على الشارة الزرقاء وشهادةAREالدولية وقاموا بالمشاركة في تحكيم عدة بطولات كأس عالم.
فيما يقوم بالإشراف على دورة التدريب كل من: السيد محمد عتوم/ محاضر دولي ومدير فني لمنتخبات سلطنة عمان ويعمل في قسم التطوير لقارة آسيا في الاتحاد الدولي، والدكتور إياد مكناي/ محاضر معتمد من اللجنة الأولمبية الأردنية لإعداد المدربين ومتخصص بالتدريب الرياضي وتطوير القدرات البدنية للرياضيين على المدى الطويل.
وأفاد الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بأن الاتحاد بصدد تنظيم دورات مشابهة في مختلف الألعاب سعياً لتطوير الكوادر الفنية في الجامعات الأردنية.