آخر الأخبار
  مؤشر مقلق حول كورونا في الاردن   حقيقة استقالة وزير جديد من حكومة الخصاونة   التلهوني يفتخر بمركز الخدمات الحكومية الشامل   ذكرى تعريب قيادة الجيش   الهواري: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود لقاحات   الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط
عـاجـل :

تصريحات صلاح تثير رغبة سان جيرمان في ضمه

{clean_title}

أكد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الأربعاء، أن تصريحات النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، والتي ألمح خلالها إلى إمكانية رحيله عن صفوف الريدز، جذبت اهتمام باريس سان جيرمان.

 

وقال صلاح: "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة من الأندية الكبرى، لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث في المستقبل، لكن تركيزي في الوقت الحالي ينصب على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع فريقي".

وبحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان سينضم لقائمة المهتمين بضم محمد صلاح، إلى جانب ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضح التقرير، أن صلاح سيكون سعيدًا لو استمر في ليفربول، خاصة بعد الشعبية الجارفة التي صنعها في آنفيلد، ولكن في حالة انضمامه لأي من كبيري إسبانيا، ستزداد شعبيته أكثر.

وأشار التقرير، إلى أن باريس سان جيرمان يُقدّر جيدًا ما صنعه الفرعون المصري في البريميرليج، لكنهم سيكونون في حاجة لتقديم ما يجذب صلاح للعب في العاصمة الفرنسية، إذا قرر بالفعل الرحيل عن آنفيلد.