آخر الأخبار
  الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية   المصري ينعى بلتاجي: رجل مكافح وعصامي   فتوى أردنية حول حكم التصرف بحسابات مواقع التواصل للمتوفين   النعيمي ينعى الطالب حاكم السواعير   التلهوني .. هذا ما حصل بالتفصيل   مواطنون يذكرون الخصاونة بعزومة الغويري قبل أسابيع   تفاصيل “مأدبة العشاء” التي أطاحت بالوزيرين   ما هي العقوبة التي طالت المطعم “الفرنسي” الذي أقيمت في المأدبة   إلغاء قرار لوزير الاشغال / تفاصيل   الامن العام : فرق بحث من شرطة البادية الملكية وشرطة الكرك والدفاع المدني وقوات الدرك باشرت منذ امس تمشيط منطقة صحراوية في البادية الجنوبية بحثاً عن حدث فُقد هناك .   إرتياح واسع بين الاردنيين بعد اقالة وزيري العدل التلهوني والداخلية المبيضين معتبرين الاردن دولة قانون   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. تفاصيل
عـاجـل :

فنان سوري قدير يكشف مساكنته فنانة مشهورة 12 عاماً بلا زواج ولن يمنع إبنته من ذلك / شاهد الفيديو

{clean_title}

أثار الفنان السوري القدير جهاد سعد جدلاً واسعاً بعد اعلان تأييده المساكنة قبل الزواج، مؤكداً انه مرّ في هذه التجربة على الصعيد الشخصي، ولن يمانعها إذا ابنته ارادت عيشها.

وأشار إلى ان ابنته مريم ستتزوج قريباً، من دون ان يتمكن من حضور زفافها بسبب عدم حصوله على الفيزا، لافتاً الى انها اكتفت بإعلامه بتاريخ الحفل.

وقال خلال حلوله ضيف الإعلامية رابعة الزيّات في برنامج "شو القصة"، إنه عاش تجربة المساكنة لمدة 12 سنة مع فنانة مشهورة رافضاً ذكر اسمه والإفصاح عن هويتها.

وأوضح ان هذه التجربة حصلت بعد وفاة زوجته، لافتاً الى انه والشخصية المعروفة كانا يخططان للزواج إلا ان ظروف الحرب القاسية في سوريا منعتهما.

وأكّد تأثره بجميع الأديان السماوية والبوذية والهندوسية وحضارات الشرق القديم وديانات بابل وآشور والديانات الفرعونية.

وأضاف: "لا أفضل الإنسان الذي يمارس الكثير من الطقوس الدينية ويبتعد عن جوهر الإيمان، فالصلاة صلة مع الحق والطقوس في القلب، وأنا أنتمي إلى دين وديني هو ديانة الإنسان الموجودة داخل كل شخص، كما ذكر أنه يحترم كل إنسان له عقيدة لكنه غير متزمت لهذه العقيدة".