آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

فنان سوري قدير يكشف مساكنته فنانة مشهورة 12 عاماً بلا زواج ولن يمنع إبنته من ذلك / شاهد الفيديو

{clean_title}

أثار الفنان السوري القدير جهاد سعد جدلاً واسعاً بعد اعلان تأييده المساكنة قبل الزواج، مؤكداً انه مرّ في هذه التجربة على الصعيد الشخصي، ولن يمانعها إذا ابنته ارادت عيشها.

وأشار إلى ان ابنته مريم ستتزوج قريباً، من دون ان يتمكن من حضور زفافها بسبب عدم حصوله على الفيزا، لافتاً الى انها اكتفت بإعلامه بتاريخ الحفل.

وقال خلال حلوله ضيف الإعلامية رابعة الزيّات في برنامج "شو القصة"، إنه عاش تجربة المساكنة لمدة 12 سنة مع فنانة مشهورة رافضاً ذكر اسمه والإفصاح عن هويتها.

وأوضح ان هذه التجربة حصلت بعد وفاة زوجته، لافتاً الى انه والشخصية المعروفة كانا يخططان للزواج إلا ان ظروف الحرب القاسية في سوريا منعتهما.

وأكّد تأثره بجميع الأديان السماوية والبوذية والهندوسية وحضارات الشرق القديم وديانات بابل وآشور والديانات الفرعونية.

وأضاف: "لا أفضل الإنسان الذي يمارس الكثير من الطقوس الدينية ويبتعد عن جوهر الإيمان، فالصلاة صلة مع الحق والطقوس في القلب، وأنا أنتمي إلى دين وديني هو ديانة الإنسان الموجودة داخل كل شخص، كما ذكر أنه يحترم كل إنسان له عقيدة لكنه غير متزمت لهذه العقيدة".