آخر الأخبار
  الخارجية: وفاة واصابة 4 اردنيين بحادث سير في جنوب افريقيا   الملك يزور السعودية الاثنين ويلتقي بن سلمان   الصحة: وضع أسرة العزل والعناية الحثيثة الخاصة بمرضى كورونا جيد جدا   التربية: 3429 إصابة بين الطلبة من الصف الرابع حتى الأول ثانوي   الاردن يدين مقتل العشرات بتفجير مطعم بمقديشو   هيئة تنظيم النقل تعلق دوامها الاحد   النائب خليل عطية يكتب: عندما يقولها سمو ولي العهد.."إنتاجية- عدالة- كفاءة"   مصادر: التعديل الأول لحكومة الخصاونة سيطال من 9 - 11 حقيبة و سيسعى للتخلص من "الحمولة الزائدة" .. أسماء   27.5% من المتبرعين بالدم لمركز الحسين للسرطان سبق اصابتهم بفيروس كورونا ولديهم أجسام مضادة مُتكونة   الهواري: وصلنا ذروة ارتفاع المنحنى الوبائي وسيبدأ بالإنحسار .. و هذه الموجة تركزت في عمان عكس المحافظات   مذكرة للخصاونة تطالب بحظر المواقع الإباحية   العيسوي يسلّم مساكن لأسر عفيفة بالعاصمة ويفتتح مركز تنمية المرأة   الخدمة المدنية: نتائج المرشحين لوظيفة مدير عام صندوق التنمية الاحد   هذه الليلة .. ارتفاع على درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة   القسم غدا.. والتعديل يؤجل جلسة مجلس النواب    شاهد بالتفاصيل أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم    الأمن العام يحذر من تداول فيديوهات لمشاجرات خارج الأردن على أنها محلية.   فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية   الدفاع المدني ينقذ حصان وقع داخل حفرة في منطقة الياسمين   الناصر: لجنة لحصر طلبات توظيف الحالات الإنسانية في ديوان الخدمة المدنية و هذا عددهم
عـاجـل :

بالفيديو العتوم يعتذر: لم أقصد الإساءة للشركس والشوام

{clean_title}

قال النائب المحامي زيد العتوم إنه لم يتقصد الإساءة في كلمته بالرد على البيان الوزاري لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، قائلا: إن الشوام والشركس أهلي ولهم كل المحبة والمودة.




 

وتاليا نص كلمة العتوم في مستهل جلسة مجلس النواب اليوم الأحد.

سعادة الرئيس

الزميلات والزملاء الكرام،،،

 

فيما يتعلق بما ورد في كلمتي أثناء مناقشة البيان الوزاري بالجلسة الماضية، فإنني أود التوضيح بأنه تم تحميلها سياقات غير مقصودة، ولكن لا يعيب المرء ولا ينتقص من قيمته أن يُطيب خواطر أهله وأخوانه. وعليه فإنني أتقدم من أهلي الشركس والشوام ببالغ معاني المودة والمحبة ويشهد الله أنني لم اتقصد الإساءة ولا تخرج مني، فأنا وأبناء عشيرتي العتوم وأهلي الشركس والشوام وجميع الأردنيين تربينا على قيم عظيمة، تدعم على الدوام قيم المواطنة ووحدة أبناء شعبنا وتلاحمنا، فكلنا في الأردن سواسية وللوطن أفضال علينا جميعا.

 

فلننأى بأنفسنا عن الفتن ولنكن مفاتيح خير مغاليق شر، ولنستكمل مسيرة بناء هذا الوطن العزيز.

 

واختم بقول الحق جل وعلا: إن أكرمكم عند الله أتقاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته